728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

    نيللي كريم تثير استياء جمهورها.. والسبب سيجارة


    كتب - سحر عادل 

    ما أن نشر المصور الفوتوغرافي المصري الشهير خالد فضة صورتين للنجمة المصرية نيللي كريم حملتا توقيعه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حتى ثارت عاصفة من الاستياء وسط معجبي النجمة المصرية.
    ووفقاً لموقع "إيلاف"، فإن ما أثار استياء البعض من جمهور نيللي هو السيجارة التي تمسكها في يدها وتنفث الدخان وهي تجلس على البار في حانة ليلية، حيث جاءت أغلب التعليقات مستنكرة، ومعتبرة ان السيجارة لم تضف شيئاً للقطة، وأنه كان بالإمكان الاستغناء عنها.
    ورغم الانتقادات، إلا أن إطلالة نيللي جاءت مناسبة للأجواء الشتوية من حيث الألوان، حيث ارتدت فستاناً أسود اللون، منفوش بأكمام طويلة، ويكشف عن كتفيها ومطرز من الأعلى، تحت إشراف سحر وميساء عزب، أما الماكياج فاختار خبير التجميل علاء التونسي ألواناً تناسب أجواء الشتاء، في حين كانت تسريحة شعرها كلاسيكية على شكل ذيل حصان بأنامل خبير الشعر سيد عبد الغني.
    وتجدر الإشارة أن الفنانة المصرية تعاقدت مؤخراً مع شركة "العدل جروب" على بطولة مسلسل تلفزيوني يحمل اسم "سقوط حر"، لتنافس به في السباق الرمضاني المقبل، وهو التعاون الفني الثالث بين نيللي وشركة "العدل جروب"، بعد مسلسلي "سجن النسا" في رمضان 2014، و"تحت السيطرة" في رمضان 2015.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: نيللي كريم تثير استياء جمهورها.. والسبب سيجارة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top