728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 21 ديسمبر 2015

    مفاجأة في مقتل نجلة رجل أعمال شهير بكفر الشيخ


    كتب - علا فاروق 

    تمكنت مباحث قسم أول كفرالشيخ، برئاسة المقدم أحمد سكران رئيس المباحث، فجر اليوم الإثنين، من كشف غموض جريمة مقتل دكتورة صيدلانية، نجلة رجل أعمال شهير بكفرالشيخ، وإصابة نجلة عمها وخادمتها بعدة طعنات داخل البرج السكنى الذى يمتلكه والدها، بعد عدة ساعات من ارتكاب الجريمة.

    وقد تم القبض على القاتل بعد جهود مكثفة على مدار عدة ساعات، وعثر بحوزته على السكين المستخدم في الجريمة التى تمت بدافع السرقة، بعد أن تبين أن القاتل كان يعرف أسرة المجنى عليها جيدًا، وكان عمها ووالدها يعطفان عليه، وكان يقوم بتوصيل طلبات المنزل لهما بالبرج السكنى على مدار عدة سنوات.

    تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق مع المتهم ويدعى أحمد مصطفى 22 سنة عامل، والذى اعترف تفصيليًا أمام النيابة بارتكاب الجريمة البشعة بدافع السرقة لمرور والده بضائقة مالية شديدة.

    وقد قرر مدير نيابة كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانونى والتحفظ على السكين المستخدمة في الجريمة، والتصريح بدفن جثة المجنى عليها بعد أن تم تشريحها لمعرفة سبب الوفاة .

    وكان اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، بتلقيه إشارة من الدكتور زيدان المنشاوي مدير عام مستشفى كفرالشيخ العام، بوفاة "نورهان ص.أ.ب 27 سنة دكتورة صيدلانية، نجلة رجل أعمال شهير بمدينة كفرالشيخ.

    وتسكن بدائرة قسم أول، متأثرة بإصاباتها بجروح نافذة، فى البطن والصدر، نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض من مجهول، ولقيت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها للمستشفى خلال محاولة إسعافها، وإصابة نجلة عمها وخادمتها بعدة إصابات بعد طعنهما بسلاح أبيض.

    انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور الى مكان الحادث وتم فرض كردون أمنى حول المستشفى وموع الجريمة، وتم معاينة الجثة، وقرر على الفور تشكيل فريق بحث قاده اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية والعميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الحادث والقبض على الجانى.

    أكدت تحريات المقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ ومعاونيه، أن وراء ارتكاب الجريمة، شاب يدعى أحمد مصطفى 22 سنة عامل سبق له التردد على المنزل على مدار عدة سنوات لتوصيل الطلبات واللحوم، التى يقوم عم المجنى عليها ووالدها بتكليفه بتوصيلها إلى المنزل ومنحه مبالغ مالية مقابل ذلك.

    كما كشفت تحريات المباحث، أن المتهم قد صعد للطابق الرابع بالبرج السكنى التى تقطن فيه المجنى عليها، وأوهم سكان إحدى الوحدات السكنية خاصة بعمها، أنه عامل دليفري، وعندما فتحت ابنة عم المجنى عليها الباب، أشهر سلاحا أبيض فى وجهها، بغرض سرقة محتويات المنزل لمعرفته وجود مبالغ مالية به.

    فقامت الفتاة بإطلاق الصراخ مستغيثة بسكان البرج، فحضرت خادمة المنزل، فاعتدى عليهما بالسلاح الأبيض وأصابهما، وعندما حضرت المجنى عليها، لإنقاذ ابنة عمها، اشتبكت مع المتهم بغرض احتجازه، فقام بطعنها عدة طعنات بالبطن والصدر، وفر هاربا، وتحول مسرح الجريمة إلى بركة من الدماء من المجنى عليها.

    ألقى القبض على المتهم داخل منزله بعد عدة ساعات من ارتكابه الجريمة، وتم إحالته إلى النيابة العامة، التى تولت التحقيق، وقررت حبسه 4 أيام والتصريح بدفن المجنى عليها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مفاجأة في مقتل نجلة رجل أعمال شهير بكفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top