728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    السبت، 26 ديسمبر 2015

    محافظ كفرالشيخ الجديد في أول تصريح له يؤكد استكمال المشروعات الجارى العمل بها


    كتب - رضا السعيد 

    في أول تصريح له عقب أداء اليمين القانونى محافظًا جديدًا لمحافظة كفرالشيخ، أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ الجديد، أنه سيتواجد بديوان عام محافظة كفرالشيخ، عقب الاجتماع الذى عقد مع الرئيس، بعد أن أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى.

    وقال اللواء السيد نصر، إن التوجيهات والتعليمات الصادرة للمحافظين الجدد، تؤكد على الوقوف بجوار الطبقات الفقيرة ومحدودى الدخل، وسرعة إنهاء المشروعات الجارى تنفيذها حاليا على أرض المحافظة في كافة المجالات، وخاصة المرافق العامة والخدمات التى تمس حياة المواطن اليومية.

    وأوضح محافظ كفرالشيخ الجديد، أنه سيسعى للتعاون مع كل أبناء المحافظة المخلصين الذين يسعون للنهوض بالوطن، والمحافظة، وسوف يعتمد على الجولات والعمل الميدانى للتعرف على مشاكل المواطنين بمدن وقرى المحافظة على الطبيعة.

    وأكد المحافظ، بأنه سيقوم بدراسة جميع ملفات المحافظة، وفتح الملفات المغلقة، ومحاربة الفساد وتحفيز قيادات المحافظة التنفيذية على العمل والإنتاج، والنزول الى الشوارع للتعرف على مشاكل المواطنين والعمل على حلها.

    الجدير بالذكر أن اللواء السيد إبراهيم عبدالنبى سالم نصر محافظ كفرالشيخ الجديد، خريج كلية الشرطة وهو ابن منطقة العزيزية وعمل مساعدا لمدير قطاع الأمن العام لمنطقة القناة وسيناء ومساعدا لوزير الداخلية لتصاريح العمل ومساعدل لوزير الداخلية للأحوال المدنية ومديرا لمباحث السويس ورئيسا لمباحث الغربية ومفتشا لمباحث شبرا الخيمة.

    وقد تم تعيينه فى منصب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية في 8 فبراير الماضى، حتى صدر قرار من القيادة السياسية بتعيينه محافظًا لمحافظة كفرالشيخ اليوم السبت الموافق 26 ديسمبر 2015.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفرالشيخ الجديد في أول تصريح له يؤكد استكمال المشروعات الجارى العمل بها Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top