728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 6 ديسمبر 2015

    رانيا يوسف عن اتهام طليقها محمد مختار لزوجها بالشذوذ: "حد يصدق الهبل ده؟"



    كتب - دعاء طة 

    استنكرت الفنانة رانيا يوسف الاتهامات التي وجهها طليقها المنتج محمد مختار إلى زوجها طارق عزب بالشذوذ.

    وفسرت رانيا أن ما قاله محمد مختار في في حق زوجها هو أنه تقدّم في العمر، وأصبح لا يعي ما يقوله، وبسبب غيرته من نجاحها ومن زوجها من حكم محكمة الأسرة، والتي حكمت أخيرا بأحقيتها في نفقة لبناتها منه تقدّر بـ 15 ألف جنيه شهريا، بحسب "العربية.نت".

    وقالت عن طليقها: "حد يصدق الهبل اللى بيقوله ده؟ من الواضح أنه كبر في العمر وأصبح يقول كلاما غير مفهوم، كما أنه "غيران" من نجاحي ومن زوجي وكذلك من حكم المحكمة".

    وكان محمد مختار اتهم طارق عزب زوج رانيا يوسف عبر برنامج ET بالعربي بالشذوذ، بعد أن ادّعى بأنه أرسل له صورا خاصة له معها عبر الهاتف المحمول". (شاهد بالفيديو- محمد مختار: زوج رانيا يوسف يجب علاجه من الشذوذ.. أرسل لي صورهما الخاصة)

    وعن ذلك الادعاء، تحدت رانيا يوسف هي وزوجها طليقها محمد مختار بأن ينشر هذه الصور ويجعل الجميع يشاهدها.

    وتجدر الإشارة أن رانيا يوسف أقامت دعوى قضائية ضد زوجها الأسبق محمد مختار، وقالت إنه لم ينفق على أبنائه منذ طلاقهما من 4 سنوات، وإنها حين طالبته بأموال قاله لها: "ما إنتي بتشتغلي وبتكسبي"، وفقًا لقولها.

    وكانت رانيا يوسف رفعت قضية نفقة ضد مختار، تتهمه فيها بعدم الإنفاق على ابنتيهما منذ طلاقها منها عام 2011، وأنها تتكفل بكافة مصاريفهما، ولذلك لن تتنازل عن القضية، كما تخوض ضده حربا قضائية طويلة بسبب خلافات حول الأملاك والتشهير وغيرها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رانيا يوسف عن اتهام طليقها محمد مختار لزوجها بالشذوذ: "حد يصدق الهبل ده؟" Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top