728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 27 ديسمبر 2015

    محافظ كفرالشيخ الجديد : نحن نعمل بسياسة الفريق والأسرة الوحدة وهدفنا مصالح الناس

    كتب - رضا السعيد 
    قال اللواء السيد إبراهيم نصر ، محافظ كفر الشيخ الجديد ، خلال تصريحات صحفيه ل الشرق العربى أنه يهوى العمل من أجل الإنتاج ،وأمقت التباطؤ، وما يهمني من المسئول جدية العمل ونظافة اليد.
    وأضاف محافظ كفرالشيخ، إنه بالمرصاد لكل أنوع الفساد، ولا يقتصر مفهوم الفساد على الرشوة ولكن تعطيل مصالح المواطنين هو الأخطر، مشيراً إلى أنه رجل ميداني ،سيتواجد من الساعة السابعة صباحاً ،في شوارع المدن والقرى، لحل مشاكل المواطنين، والتعرف على السلبيات دون الارتباط بالعمل المكتبي .
    وطالب محافظ كفر الشيخ، رؤساء المصالح والأجهزة التنفيذية، بحصر جميع المعوقات والعقبات والمشاريع المتوقفة، ورصد أسباب عدم تنفيذها ،لافتاً إلى أنه لن يترك مشروع تم البدء به دون استكمال، مشيراً إلى أن من أولى اهتماماته المشاريع القومية .
    وقال ” المحافظ “، أن ملف النظافة خط أحمر لابد من استكماله واستغلاله اقتصادياً ،مضيفاً إلى أن مشاريع البنية التحتية وعلى رأسها مياه الشرب والصرف الصحي والطرق والكهرباء والصحة والإسكان والتعليم سيتم البدء بها خلال 48ساعة دون تباطئ .
    وأضاف محافظ كفر الشيخ ، قائلاً “أنا عاوز ألي يجري معايا وعاوز ألي ينجز ليشعر الناس بتحسن في أداء الخدمات وانجازات حقيقية على أن نبدأ بداية صحيحة استكمالاً لما انتهى إليه المحافظين السابقين ” .
    وأكد محافظ كفرالشيخ، نحن نعمل بسياسة الفريق والأسرة الوحدة وهدفنا مصالح الناس ووضع أساسيات للعمل بطريقة منهجية منتظمة .وأضاف ” المحافظ ” ، للإعلاميين مطلق الحرية فيما ينشرون مع تحري الدقة والموضوعية في نشر المعلومات أو البيانات.
    وشدد محافظ كفرالشيخ ،إنه يحذر من البناء بدون ترخيص والبناء على الأراضي الزراعية وسيتم إزالة التعديات خلال الأيام القادمة ، مشيراً إلى أن التعديات مسئولية رؤساء المدن والقرى والجمعيات الزراعية .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفرالشيخ الجديد : نحن نعمل بسياسة الفريق والأسرة الوحدة وهدفنا مصالح الناس Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top