728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 1 يناير 2016

    السولية فى الأهلي رسميا .. أحمد الشيخ فى الداخلية .. والزمالك يقيد 22 لاعبا فى القائمة الأفريقية


    متابعة / عمر السعيد 

    نجح النادي الأهلي في التعاقد مع عمرو السولية لاعب الشعب الإماراتي لينضم إلى القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية التي ستبدأ  الجمعة .

    ووافق الأهلي على ضم السولية صاحب الـ 26 عاما في شهر يناير المقبل ويلعب السولية في خط الوسط .

    وكان اللاعب قد انتقل إلى النادي الإماراتي مطلع الموسم الحالي من نادي الإسماعيلي .

    .. ويرد فى مؤتمر صحفي

    يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا يوم السبت المقبل لشرح كل ملابسات قرار محكمة القضاء الإداري بحل مجلس إدارة النادي .

    وقضت محكمة القضاء الإداري يوم الأحد الماضي ببطلان انتخابات النادي الأهلي وبالتالي حل المجلس الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر .

    وتقدمت إدارة الأهلي يوم الاثنين الماضي باستشكال على قرار محكمة القضاء الإداري بحل المجلس ، وهو ما يعني وقف تنفيذ قرار الحل لحين الفصل في الاستشكال المقدم .

    وأكد أحمد سعيد نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم بعد غد "السبت" لتوضيح كافة ملابسات الأزمة التي تمر بها القلعة الحمراء .

    ومن جهة أخرى ، طلب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، إعادة تعيين مجلس إدارة النادى الأهلي مرة أخرى ، فى حالة رفض الاستشكال المقدم من النادى الأحمر .

    وجاء طلب اللجنة الأولمبية من وزارة الرياضة لمنع تجميد نشاط كرة القدم في مصر ، في حالة تدخل الحكومة في الرياضة المصرية.

    وأوضح مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ، أن الأولمبية الدولية قد تعترض على قرار حل المجلس وتعيين مجلس بديل بحجة رفض التدخل الحكومي في شئون الاتحادات والأندية.

    الداخلية يرغب فى ضم أحمد الشيخ

    يبحث علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، مع مجلس إدارة النادي إمكانية التقدم بطلب إلى إدارة النادي الأهلي للحصول على خدمات أحمد الشيخ لاعب الفريق ، على سبيل الإعارة .

    وأوضح عبد العال أنه يبحث عن لاعب يملك قدرات مميزة مثل أحمد الشيخ .. معربا عن أمله فى الحصول على موافقة الأهلي ، للتعاقد مع اللاعب وفقا للإمكانيات المادية لنادي الداخلية.

    الزمالك يقيد 22 لاعبا فى القائمة الأفريقية

    قيد الزمالك 22 لاعبا في قائمته الإفريقية لدوري الأبطال ، واحتفظ بعدد من المقاعد للانضمام أبرزهم محمود عبد الرازق "شيكابالا" .

    ويرغب الزمالك في ضم مهاجم أجنبي ويحاول اتمام استعادة شيكابالا بعد تعاقد النادي بالفعل مع رمزي خالد من الاتحاد السكندري.

    وترك الزمالك فرصة قيد الثلاثي بالاكتفاء بتسجيل 22 لاعبا في قائمته الإفريقية .

    ومن المقرر أن يواجه الزمالك الفائز من مواجهة نيمبا الليبيري ضد دوالا الكاميروني في دوري أبطال افريقيا .. ولن يشارك الثنائي الأهلي والزمالك في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا بسبب التصنيف.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: السولية فى الأهلي رسميا .. أحمد الشيخ فى الداخلية .. والزمالك يقيد 22 لاعبا فى القائمة الأفريقية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top