728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 يناير 2016

    الأطعمة تساعد على زيادة السائل المنوي عند الرجل


    متابعة/ وفاء سالم 

    يعتبر إنتاج كمية الحيوانات المنوية الكافية ذات الجودة العالية واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لعقم الرجال كما أنه يقلل من احتمالات تخصيب الحيوانات المنوية للبويضة.
    يعتبر إنتاج كمية الحيوانات المنوية الكافية ذات الجودة العالية واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لعقم الرجال كما أنه يقلل من احتمالات تخصيب الحيوانات المنوية للبويضة.
    وفقا لمنظمة الصحة العالمية، فمتوسط كمية السائل المنوي الناتج عند القذف لمرة واحدة ما بين 2-5 ملم في حين أن السائل المنوي المقذوف يحتوي على ما بين 40 و 600 مليون من الحيوانات المنوية.
    تشير الدراسات الحديثة ان تعرّض خصيتيك للحرارة بسبب الترددات الكهرومغناطيسية (EMFs) يسهم في انخفاض عدد الحيوانات المنوية خصوصاً عندما يضع الرجل اللابتوب في حضنه أو يضع الهاتف الخليوي في جيب البنطلون الخاص بك.
    إليك بعض العلاجات الطبيعية المختلفة التي تساعدك في زيادة عدد الحيوانات المنوية وكذلك تحسين نوعية الحيوانات المنوية:
    الشوكولا الاسود:
    بعتبر الشوكولا رمزاً للهدايا الرومانسية، وغير مذاقه الرائع فإنه يحتوي علي حمض أميني قوي يزيد من حجم السائل المنوي . وحسب الأبحاث فإن هذا الحمض الأميني يعزّز المتعة الجنسية ويمنح هزات جماع أقوى .
    الهليون :
    يساهم الهليون بخفض الجذور الحرة الضارة في الجسم ويعمل عملالمطهّر العلاجي. كما ويحتوي الهليون على نسبة عالية من فيتامين س الذي يحمي الحيوانات المنوية من التلف التأكسدي و يزيد من حجم الحيوانات المنوية وحركتها .
    الثوم:
    الثوم بمثابة مثير للشهوة الجنسية الطبيعية ويزيد من إنتاج الحيوانات المنوية. انه يحتوي على مركب يسمى الأليسين، يعزز القدرة على التحمل من الحيوانات المنوية وأيضا يحسن الدورة الدموية. بالاضافة الى ذلك، ان السيلينيوم المعدنية في الثوم يساعد على تحسين حركة الحيوانات المنوية .
    ببساطة تناول فصّين من الثوم يومياً.
    الشايالأخضر:
    أشارت الأبحاث إلى أن المواد المضادة للاكسدة في الشاي الأخضر بإمكانها رفع الخصوبة لأنها تخلّص الجسم من الجذور الحرّة التي يمكن أن تتلف الخلايا المنوية.
    وفقا لدراسة نشرت في مجلة التغذية الجزيئية وأبحاث الغذاء، يمكن لجرعات منخفضة من مركب يسمى يبيغاللوكاتيشين غالاتي (EGCG) موجودة في الشاي الأخضر أن تحسّن نوعية الحيوانات المنوية، بما في ذلك القدرة على الحركة، وبالتالي تحسين قدرتها على الإخصاب. ومع ذلك، يمكن للتركيزات العالية من EGCGأن يكون لها تأثيراً معاكساً.
    الجينسنج:
    باناكس الجينسنج، المعروف أيضا باسم الجينسنج الكوري، والتي يشيع استخدامها في الطب الصيني التقليدي لمساعدة الجسم على التكيف مع الإجهاد. فإنه يمكن أيضا أن يستخدم لزيادة هرمون تستوستيرون، وعدد الحيوانات المنوية وحركتها لتعزيز خصوبة الرجال كما أنه يساعد على تحسين الأداء الجنسي لدى الرجال.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الأطعمة تساعد على زيادة السائل المنوي عند الرجل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top