728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الاثنين، 4 يناير 2016

    موسى عضو الهيئة العليا للغد يلتقي رئيس الحزب من أجل التنسيق لإنتخابات المحليات.


    كتب / عمر السعيد 

    عقد اليوم المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد اجتماعا مع الأستاذ عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب وأمين عام التنظيم لمحافظة كفرالشيخ اجتماعا مطولا من أجل معرفة آخر التطورات التي التي توصلت إليها الأمانة العامة للحزب داخل المحافظة لانتخابات المجالس المحلية القادمة.
    وفي هذا السياق تناول عضو الهيئة العليا للحزب خطة الحزب التي أعدتها الأمانة العامة للمحافظة برئاسة اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد لمحافظة كفرالشيخ .
    وأضاف موسى انة عرض علي رئيس الحزب رؤية اللواء الفحل الأمين العام للمحافظة عن كيفية الاستعداد لخوض انتخابات المجالس المحلية القادمة من خلال عدة محاور رئيسية يتحرك الحزب من خلالها في الشارع داخل محافظة كفرالشيخ.
    وقال عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب أن معالي رئيس حزب الغد أوضح له أن الحزب سوف يخوض انتخابات المجالس المحلية القامة في جميع المحافظات من خلال ائتلاف المجلس المصري للمحليات والمكون من مجموعة من الأحزاب والكيانات السياسية التي تتمتع بشعبية واسعة وتواجد قوي داخل الشارع .
    وأكد رئيس حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى علي ضرورة انتقاء الكوادر السياسية التي سوف تخوض هذه الانتخابات بدقة وعناية علي أن تتوافر في هذه الكوادر السمعة الطيبة والشعبية والتواجد داخل الشارع بين المواطنين وان يكون لديها حب العمل العام وخدمة المواطنين في الدوائر الانتخابية التي سوف تترشح بها سواء علي محلي المحافظة أو المركز أو المدينة أو القرية 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: موسى عضو الهيئة العليا للغد يلتقي رئيس الحزب من أجل التنسيق لإنتخابات المحليات. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top