728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 7 يناير 2016

    مؤتمر الطبي لمستشفيات اندلسيه وأحدث تطورات علاج أمراض المفاصل والبنكرياس

    كتب - رضا السعيد 

    قدم دكتور محمد عبد الله محفوظ استشاري العظام بمستشفيات اندلسية التطور لعمليات الرباط الصليبي وأحدث التقنيات لثبيته باستخدام Tightrope – Flip cutter التي تعد من أحدث التقنيات تثبيت البرباط الصليبي التي تتميز بتصميم يقترب بشكل كبير من الطبيعي ويساهم في توفير الدعامة للركبة للتخلص من آلام وتحسين وضع المريض اثناء ثنى الركبة وتمددها.
    وأكد أن نسبه نجاحه في العمليات يصل إلى 99% وجاء ذلك اثناء عرضه لأجراء عمليه الرباط الصليبي بالمؤتمر الطبي الشهري لمستشفيات اندلسية بالإسكندرية ومشاركه أطباء من جامعات القاهرة والإسكندرية وأساتذة جامعة طنطا وبحضور كلاً من دكتور محمد حمدي ودكتور أسامه ماهر مديري تشغيل مستشفيات اندلسية بالاسكندرية.
    وقال دكتور صلاح الجوهري أستاذ الجراحة العامة في كليه الطب جامعة طنطا واستشاري بمستشفيات أندلسية: أن التهاب البنكرياس ضمن أمراض الجهاز الهضمي النادرة التي ترجع بشكل خاص إلى اتباع أسلوب حياة غير صحي ولا يتسبب هذا المرض في الإصابة بآلام شديدة فحسب، إنما يعرض حياة المريض للخطر. لذلك يلعب الاكتشاف المبكر له دورا مهما في عملية العلاج وإنقاذ حياة المريض. بإعطاء المريض علاج عن طريق التسريب الوريدي ويتم خلالها متابعة حالة الالتهاب.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مؤتمر الطبي لمستشفيات اندلسيه وأحدث تطورات علاج أمراض المفاصل والبنكرياس Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top