728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 27 يناير 2016

    غادة نافع تكشف تفاصيل حجرها على والدتها الفنانة ماجدة الصباحى بامر النيابه



    كتبت:نورجيهان صلاح

    كشفت الفنانة المصرية غادة نافع، عن الأسباب التي دعتها للحجر على أموال والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، وهي تبكي، مؤكدة أن النيابة هي من طلبت منها ذلك.
    حيث قالت في تصريحات صحفية:
    “إنها فوجئت بشخص يرفع دعوى قضائية ضد والدتي ومعه أوراق بها توقيعها وتنازل عن إيجار الكافيتريا التي تملكها لمدة خمسة عشر عامًا كما احتوت هذه الأوراق على بنود أخرى غريبة من المستحيل أن توقع عليها والدتي، ولكن للأسف عندما قمت بسؤالها أكدت لي أنها لا تتذكر شيئا، أمي أصبحت امرأة كبيرة وتعجز كثيراً عن تذكر كل ما يحدث لها، كما أنها ما زالت تشعر أن الدنيا بخير ولا تتوقع أن تتعرض للنصب”.
    وأضافت: “أن الطب الشرعي أثبت أن والدتي تعرضت لعملية نصب والنيابة طلبت مني تولي مسئولية الحفاظ على أموالها بعد هذه الواقعة، فأنا لم أحجر عليها ولا يمكن أن أفعل ذلك وما حدث كان طلب بحسن النية حتى لا نقع في مشاكل أخرى”.
    وتابعت: “هذا النصاب يحاول الترويج لشائعة حجري على أموال والدتي ولا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا في حالة من الانهيار بسبب ما يحدث معي ومع والدتي”.




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: غادة نافع تكشف تفاصيل حجرها على والدتها الفنانة ماجدة الصباحى بامر النيابه Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top