728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 29 يناير 2016

    بعد غياب طويل تعود صوت الحب لجمهورها


    كتبت:نورجيهان صلاح

    قامت الفنانة الكبيرة نجاة، بوضع صوتها على أغنية جديدة تعود بها بعد سنوات غياب طويلة عن الساحة الفنية، واختارت لها اسم “كل الكلام”.
    وقد بدأت الفنانة المصرية تسجيل الأغنية من كلمات الشاعر الراحل الابنودى، ومن ألحان الملحن السعودي طلال، وتوزيع الموزع الموسيقي يحيى الموجي.
    وتسجل حاليا نجاة الصغيره الأغنية في اليونان وذلك لتتكتم على تفاصيلها بعيدا عن أعين الصحافة، على أن يتم إنهاء تنفيذ الماستر الخاص بالأغنية في مصر.
    و قد ارتدت الفنانة المصرية النقاب في تنقلاتها الفترة الأخيرة لأنها تريد أن تحافظ على صورتها في شبابها لدى الجمهور، ولا تحب أن يتراجع حب الجمهور لها، ولهذا رفضت مبلغ مالي كبير جدا مقابل تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، واكتفت بتسجيل صوتها عليها، علمًا بأن نجاة لا ترتدي النقاب في حياتها بشكل عام، ولكنها تحرص على الابتعاد به عن الأضواء.
    وكانت نجاة متخوفة جدا من هذه التجربة، إلا أنها عقدت العزم على تقديمها بعد أن سألت الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، والذي نصحها بأنها يمكنها العودة للفن لو ستقدم عملا محترما.
    وقررت نجاة الصغيرة أن تنفذ الأغنية بعد إلحاح شديد من القائمين عليها، خاصة أنها قررت التبرع بأجرها بالكامل للأعمال الخيرية.
    ومن المحتمل ان يتم طرح الألبوم بالتعاون مع شركة القاهرة للصوتيات والمرئيات، على أن يضم الألبوم 4 من أغنياتها المعروفة يعيد توزيعها الموسيقار سامي الحفناوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بعد غياب طويل تعود صوت الحب لجمهورها Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top