728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 19 يناير 2016

    الفحل وموسى يشاركان في اجتماع المجلس المصري للمحليات .


    كتب - طارق فكرى 

    شارك كل من اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد بمحافظة كفرالشيخ وعبدالنبي موسي عضو الهيئة العليا للحزب في اجتماع المجلس المصري للمحليات بمقرالمجلس الرئيسى بالقاهرة وهو المقر الرئيسى لحزب الغد.
    وقال اللواء عبداللطيف الفحل أن الاجتماع حضره المهندس موسى مصطفي موسى رئيس حزب الغد وقيادات الحزب وهيئته العليا وقيادات المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية وعدد من قيادات الأحزاب الاخري المشاركة في المجلس المصري للمحليات.
    كما أضاف الفحل أن الاجتماع أيضا حضره القنصل الليبي ووفد من السفارة الليبية لبحث سبل التعاون بين الشعبين الشقيقين المصري والليبي من خلال التدريب والتثقيف لشباب البلدين الشقيقين بما يعود بالخير علي شعوب البلدين.
    وأوضح عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب أن المهندس موسى مصطفي موسى رئيس حزب الغد أكد في كلمته التي بدأ بها الاجتماع علي أهمية دور أعضاء المجالس المحلية في المرحلة المقبلة في النهوض بمصر الحبيبة وأعرب عن أن متطلبات المرحلة تقتضي التكاتف من الجميع.
    وأضاف عبدالنبي موسى أن الأستاذ الدكتور عادل عصمت المحلل السياسي والمستشار السياسي لحزب الغد أكد خلال محاضرته التي ألقاها داخل الاجتماع علي أنه لا سبيل للخروج من حالة الشلل الإداري التي تعاني منها الدوله المصرية من بعد ثورة 25 يناير حتي الآن إلا بوجود مجالس محلية قوية وواعية ومثقلة بالتدريب الجيد اللذي يمكن كوادرها من مشاركة إدارة المرحلة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ونواب الشعب في البرلمان.













    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الفحل وموسى يشاركان في اجتماع المجلس المصري للمحليات . Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top