728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 24 يناير 2016

    محمود صالح غازي أمين لجنة الخدمات العامة للمحافظة لحزب الغد كفرالشيخ.


    كتب / علا فاروق 

    اعتمد اليوم حزب الغد بمحافظة كفرالشيخ برئاسة اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للمحافظة الأستاذ محمود صالح غازي آمين لجنة الخدمات العامة بالمحافظة في حضور عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب امين عام التنظيم للمحافظة وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بمحافظة كفرالشيخ.
    وعن انضمام صالح للأمانة العامة للحزب بالمحافظة قال اللواء الفحل أن انضمام شخصية سياسية بحجم الأستاذ محمود صالح غازي واحد من أهم مكاسب الحزب في هذه الفترة لما يمتلكه من شعبية وتواجد بالشارع داخل محافظة كفرالشيخ.
    وأضاف عبدالنبي موسى عضو الهيئة العليا للحزب انه كان علي اتصال وتواصل كامل مع الأستاذ محمود صالح لأكثر من عام من أجل الوصول لهذه اللحظة وهي لحظة التوقيع علي استمارة عضوية حزب الغد إيمانا بقدراته السياسية وفكره إضافة إلي الدور الوطني اللذي قام به في ثورة 30 يونيه وصموده في وجه نظام الإخوان الفاشي والمستبد مرورا بدوره في حملة كمل جميلك يا شعب وتضحياته بالمال والجهد في هذه الفترة من أجل الحفاظ علي وطننا الغالي مصر.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محمود صالح غازي أمين لجنة الخدمات العامة للمحافظة لحزب الغد كفرالشيخ. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top