728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 6 فبراير 2016

    زوار معرض الكتاب من البحيرة يدفعون ( تمن جاز العربية ) التابعة للمحافظة


    كتب / محمود جنيدى و همت فخرالدين
    صدق أو لا تصدق .. فهى سابقة لم نسمع عنها من قبل ، ولكن يبدو أنها ( أمر عادى ) لدى المسئولين فى ديوان عام محافظة البحيرة ( متعودة .. دايما ) .
    اتفقت مديرية الثقافة بالبحيرة مع مسئولى المحافظة على قيام رحلة لزيارة معرض الكتاب بالقاهرة طوال فترة اقامته ، بسيارة اوتوبيس المحافظة ، ولا يتحمل الزائر فيها أية تكاليف ، ووافقت المحافظة ( مشكورة ) على هذا .
    وكان موعد الرحلة هو يوم الثلاثاء 3 فبراير 2016 ، وبالفعل تجمع الراغبون فى زيارة المعرض فى الموعد أمام مبنى ديوان محافظة البحيرة فى مدينة دمنهور ، واستقلوا السيارة التى ستقلهم الى القاهرة ، وفى الطريق فوجئ الركاب بالمشرف على الرحلة يطالبهم بدفع مبلغ عشرة جنيهات من كل فرد منهم ( تمن جاز العربية ) ، وبالطبع كان الهرج والاعتراضات من الجميع ليفاجئهم هذا المسئول أنها تعليمات المحافظة ..
    بقول محمد على عاشور " أديب وقاص " رئيس نادى الأدب بثقافة الدلنجات : لم يبلغنا أحد بهذا ( الكلام الفارغ ) خاصة أن الرحلة متفق عليها بين مديرية الثقافة بالبحيرة ( هيئة حكومية ) ومحافظة البحيرة ( هيئة سيادية ) يعنى لا دخل لنا فى هذا الاتفاق لا من قريب ولا من بعيد ، فكيف يطالبونا بهذا ونحن لسنا طرفا فى الاتفاق .؟؟.
    اتصل أحدهم وهو : الأديب عبد الحميد خليفة يونس بسكرتير المحافظة ليبلغه بما يحدث ، الا أنه فوجئ بمفاجأة من العيار الثقيل .!. حيث رد عليه سكرتير المحافظة : دى تعليمات السيد المحافظ ..!!!!!!!!..
    ملحوظة هــــااااااامة : عدد الركاب (37 راكب) سبعة وثلاثون راكبا فى عشرة جنيهات لكل فرد ، فيكون الاجمالى المبلغ هو (370جنيها) ثلاثمائة وسبعون جنيها مصريا فقط لا غير ، (تمن جاز العربية) ...!!!!..
    لاااااااااااااااااااا تعلــــــــــــــــــــيق .. فقط نقول : لاشئ ..
    فعلا .. لا تعليق .
    (فى الصورة محمد عاشور رئيس نادى الأدب بالدلنجات )

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: زوار معرض الكتاب من البحيرة يدفعون ( تمن جاز العربية ) التابعة للمحافظة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top