728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 21 مارس 2016

    الزمالك يعاقب أحمد توفيق.. وباسم ينقلب على «ماكليش»

    القاهرة / بوابة الشرق العربى 

    عاقب الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك أحمد توفيق، لاعب خط الوسط المدافع، بخصم 150 ألف جنيه من مستحقاته المالية لإلقائه تى شيرت الفريق بطريقة غير لائقة عقب إحرازه هدف الزمالك الثانى فى مرمى يونيون دوالا، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، فى عودة دور الـ32 للبطولة الأفريقية على أرض ملعب بتروسبورت، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد ليتأهل بمجموع المبارتين إلى دور الـ16.
    من جانبه دخل أحمد توفيق فى نوبة بكاء شديدة بعد توجيه اللوم له من بعض أفراد الجهاز الفنى واللاعبين، على إهانة تى شيرت بإلقائه على الأرض وقال: «والله لم أقصد إهانة الزمالك، وأخشى أن يتم ذبحى لسوء فهم تصرفى فقد كنت أحتفل بالهدف ومرورى بظروف صعبة الفترة الماضية جعلنى لا أحسن التصرف ولكنى لم أقصد إهانة النادى ومستعد للاعتذار عن سوء التفاهم».
    من جهة أخرى، تسببت حالة الغضب التى انتابت باسم مرسى، ورفضه الاحتفال معهم والمغادرة إلى غرفة خلع الملابس اندهاش زملائه وحاول باسم تبرير موقفه باستيائه الشديد من عدم اعتماد ماكليش، المدير الفنى، عليه أساسيا والإصرار على مشاركته كبديل، وهو الأمر الذى أصابه بحالة نفسية، خاصة بعد استبعاده من المنتخب.
    من جانبه وجه ماكليش الشكر للاعبين على الأداء والفوز على دوالا، وطالبهم ببذل أفضل ما لديهم للمنافسة على جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق الفترة المقبلة.
    وأرجع المدرب الأسكتلندى عدم استعانته بمحمد إبراهيم، وأحمد حمودى إلى أنه حتى الآن لم يحكم على مستويهما، لأن التقييم يكون فى المباريات فقط، وهو ما يسعى إليه الفترة المقبلة.
    ومنح ماكليش اللاعبين راحة سلبية اليوم الاثنين على أن يستأنف تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراة مركز شباب الضبعة فى بطولة كأس #مصر، ومن المنتظر أن يخوض مباراة ودية الأربعاء المقبل.
    وفى سياق متصل كافأ مجلس الإدارة اللاعبين على الفوز على دوالا، والتأهل لدور الـ16 بالإفراج عن مستحقات اللاعبين المتأخرة.
    من جانبه اعتبر رئيس النادى حضور الجماهير، التى حصلت على دعوات من النادى فقط، انتصارا لهيبة الدولة ونجاحها فى عدم تمكين القلة الضالة من فرض بلطجتها على النادى والأمن، مشددا على أن هذا سيكون البداية الحقيقية لعودة الجماهير للمدرجات.
    ووصف موقف اتحاد الكرة فى التعامل مع أزمة الجماهير بالسلبية وعدم أخذ الأمور بحسم وجدية. وتوعد باتخاذ موقف صارم فى حال استمرار الموقف السلبى للجبلاية.
    وجدد تمسكه بوضع اسم المستشار أحمد الزند على مكتبة داخل النادى، تقديرا واحتراما له ولرموز القضاء المصرى، خاصة أنه من تبرع بألف كتاب للمكتبة لاستكمالها، موضحا أنه تم إطلاق اسم صالح سليم، أحد رموز الكرة المصرية، على شارع داخل النادى أيضا تقديرا للاحتفاء بمكانته وما قدمه للرياضة المصرية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الزمالك يعاقب أحمد توفيق.. وباسم ينقلب على «ماكليش» Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top