728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 3 مارس 2016

    زيزو يُعلن "التنحى".. و مارتن يول "مديراً فنياً" للأهلى










    محمود معبد مهران

    أعلن عبد العزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى، رحيله من منصبه المؤقت كمدير فنى للفريق وأكد تولى الهولندى مارتن يول المدير الفنى الجديد للفريق مسئولية تدريب القلعة الحمراء رسمياً. 
    وسيقود مارتن يول أول مران للأهلى عصر اليوم، الخميس، بالإسكندرية إستعداداً لمباراة المقاصة السبت المقبل فى الجولة الـ21 للدورى ، بعد تولّيه مسئولية تدريب الفريق رسمياً وأن كان المدرب الهولندى قد تابع مباراة بتروجت أمس فى ببرج العرب من المدرجات والتى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة. 
    وقال زيزو أنه "تنحّى" عن منصبه كمدير فنى وسيعود لرئاسة قطاع الكرة بعدما وقام بتسليم مهمة تدريب الأهلى للمدير الفنى الجديد مارتن يول والذى سيقود الفريق أمام مصر المقاصة في لقاء السبت ، موضحاً أنه عقد اجتماعاً مطولاً مع مارتن يول ومساعده في حضور الجهاز المعاون بالكامل وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة عدة أمور فنية خاصة بالفريق.
    وأوضح زيزو أنه تطرق خلال جلسته مع مارتن يول إلى كافة الأمور وتبين أن يول كان يتابع فريق الأهلي جيداً خلال الفترة الماضية ولديه معلومات كافية عن اللاعبين والفريق بشكل عام ، وهو ما يؤكد جديته ورغبته في النجاح وتحقيق المزيد من البطولات لإسعاد جماهير الأهلى. 
    ووجه مدير قطاع الكرة الشكر لكل من سانده طوال الفترة الماضية فى تحمل المسئولية فى وقت صعب ، ولم يكن أمامه سوى تلبية نداء ناديه الذي يعشقه فى أى موقع ، وأكد مدير قطاع الكرة على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين لاستمرار الأهلى على رأس جدول مسابقة الدوري واستعادة الدرع إلى مكانه الطبيعى
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: زيزو يُعلن "التنحى".. و مارتن يول "مديراً فنياً" للأهلى Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top