728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 6 أبريل 2016

    رسميا.. وزير العدل: حسين سالـم يتصالح مع الدولة مقابل 5.8 مليار جنيه


    متابعة/ رجاء على 

    قال المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، إن جهاز الكسب غير المشروع أوشك على الانتهاء من تسوية الموقف المالي لرجل الأعمال الهارب حسين سالم للتصالح مع الدولة.

    ونقلت صحيفة الأهرام القومية في عددها الصادر اليوم الاثنين عن وزير العدل قوله إن "قيمة التصالح بلغت 5 مليارات و800 مليون جنيه، وتم نقل نحو 95% من أصول ممتلكاته العينية إلى الدولة فضلا عن نسبة من أمواله السائلة."

    وأضاف الوزير أن غلق قضية الكسب غير المشروع المتهم فيها سالم وتنازله عن ملكية معظم ثروته مقابل التصالح مع الدولة سيتم بالتنسيق مع النيابة العامة، مشيرا إلى أن "النيابة ستتخذ الإجراءات القانونية فيما يخص تعامل الدولة معه مثل مسألة وضعه على قوائم ترقب الوصول".

    وقال "الملف بأكمله سيتم عرضه على مجلس الوزراء للموافقة عليه تمهيدا لاتخاذ قرار انقضاء الدعوى الجنائية ضد رجل الأعمال وفقا للتعديلات الجديدة لقانون الكسب غير المشروع."

    وصرح وزير العدل بأن "جهاز الكسب يبذل جهدا كبيرا في شأن إجراء تصالح رجال الأعمال من رموز نظام مبارك، وأنه تم الانتهاء بالفعل من 3 قضايا وسداد مبالغ الكسب غير المشروع لأصحابها."

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رسميا.. وزير العدل: حسين سالـم يتصالح مع الدولة مقابل 5.8 مليار جنيه Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top