728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 20 أبريل 2016

    الجزيرتان سعوديتان مصريتان وإعلام غير مهني !!


    بقلم / رضا السعيد

    بدأ الإعلام المصري في معظمه مرتبكاً وليس له شخصية متميزة مثل بقية الإعلام المستنير في العالم الحر فبعد إعلان مصر والسعودية عن اتفاقهما على عودة جزيرتي صنافير وتيران إلى المملكة العربية السعودية قامت الدنيا ولم تقعد وهاجت وسائل الإعلام المسيسة والملونة لتعلن رأيها وتبدي رفضها للقرار والإتفاق بين البلدين ويطالعنا مذيعي القنوات الفضائية ومن يستضيفوهم بأن الجزيرتان مصريتان وليستا سعوديتان .
    فإذا كنتم صادقين فيما تقولون فآتوا بالدليل على صدق كلامكم بدلاً من الثرثرة واللغط وهياج الرأي العام المصدوم من إعلامكم أصلاً لأنه متلون ويخضع لفترة يأتي إلسنا عبر الشاشات محافظ سابق ويقول إنهما مصريتان ويأتي خبير استراتيجي ويقول نفس المقولة . هذا كلام جميل وحلو وربما اقتنع مشاهديكم بهذا الكلام . ولكن سبحان الله وبين عشية وضحاها تهل علينا نفس الوجوه ونفس المحللين الذين أفتوا بتبعية الجزيرتين لمصر ويغيروا رأيهم ويؤكدون أن الجزيرتين سعودتين ولاخلاف على ذلك .
    إذن فلماذا البلبلة وإثارة الرأي العام وتوجيهه بالخطأ . أيها الإعلاميون الموجهون اليت تصلحون لكل العصور ليكن إعلامكم نزيهاً وشفافاً وخالياً من الثرثرة على الفاضي والمليان . ألستم واثقين من احترام الشعب لكم ؟ أظن أن الشعب لا يحترم الإعلامي الذي يصلح لكل العصور ويتلون بكل الألوان حتى يضمن بقاءه واستمراريته وليكن إعلامنا مهنياً ونزيهاً وشفافاً وصادقاً .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الجزيرتان سعوديتان مصريتان وإعلام غير مهني !! Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top