728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 13 مايو 2016

    كيف استخدمت الفنانات الإثارة للفوز بسباق "اللايك والفولو" على انستجرام.. غادة عبد الرازق بالمايوه.. سما المصرى والأفورة فى الجيم.. ميريام "رقة وشياكة"..

     متابعة / محمد عادل 

    للعالم الافتراضى ومواقع التواصل الاجتماعى سحرها الخاص، فكثيرا ما يكون سحر الحصول على لايك وشير وزيادة عدد المتابعين للفنانين أهم كثيرا من أجر المسلسل أو الأعمال الفنية المختلفة.. وفى بحور البحث عن مزيد من الانتشار على تلك المواقع قررت العديد من الفنانات استخدام سلاح الأنوثة والإثارة خصوصا على موقع انستجرام الشهير لنشر الصور، ليدخلن فى سباق طويل يلعب دور البطولة فيه الهوت شورت فى مرة.. والبكينى فى أخرى.. وحتى سحر العبايات الخليجية. غادة عبد الرازق.. المايوه يحصد اللايكات من أحدث اللقطات التى أثارت الاهتمام خلال الفترة الأخيرة كان مايوه الفنانة غادة عبد الرازق، الذى حاز إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى المصور "انستجرام"، بعد نشرها مجموعة صور لها مرتدية المايوه أثناء قضاء إجازة شم النسيم فى جزر المالديف، منذ عدة أيام.

    هذه لم تكن المرة الأولى لغادة عبد الرازق التى تنشر صوراً مثيرة لها، فقد ودعت متابعيها بمناسبة انتهاء العام 2015، بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمى على "انستجرام"، بدت فيها وهى تمد لسانها لهم، وعلقت تحت الصورة" للى مش عاجبهم أى حاجة"، وأثارت الصورة لغطاً واسعا فى أوساط متابعيها. سما المصرى من "حمام السباحة إلى الجيم" على انستجرام من أكثر الشخصيات حرصاً على نشر صور مثيرة عبر حسابها على انستجرام، سما المصرى، لا سيما أن هذه الصور تتناقلها وسائل التواصل الاجتماعى، والمواقع الإخبارية، ما يجعلها فى دائرة الشهرة والأضواء، خاصة أنها بعيدة عن أى أعمال فنية خلال الفترة الماضية.
    ومؤخراً أثارت سما المصرى الاهتمام بنشر فيديوهات لها بمايوه داخل حمام السباحة، وبعدها بيوم واحد فقط، نشرت عدداً من الصور المثيرة، أثناء تريضها داخل إحدى صالات الجيم، لتتمكن من الاستقرار فى قائمة الأكثر اهتماما على موقع جوجل ليومين كاملين. انستجرام ميريام فارس.. حلاوة لبنان رغم اختلاف الطريقة، والأداء الراقى للفنانة ميريام فارس، إلا أنها تظل أحد أهم النجمات اللاتى تنشرن صورا تتمتع بقدر كبير من الإثارة، وتحدث جدلاً كبيراً بين جمهورها ومعجبيها، حتى فى فترة حملها ظلت قادرة على لفت الأنظار بكل قوة، حيث دائما ما تكون النجمة اللبنانية الأكثر "رقة وشياكة".
    ريهام غنيم.. الهوت شورت بداية الإثارة ربما لا يعرف الكثيرون أن الفنانة الشابة ريهام غنيم، كانت مخطوبة لنجم الزمالك السابق جمال حمزة، وكانت بداية انتشار صور مثيرة لها عندما نشرت صورة لها بالهوت شورت مع خطيبها السابق، وهو ما أدى إلى انتقادات واسعة نالها نجم مصر والزمالك فى هذا الوقت. ورغم عدم اكتمال مشروع زواج غنيم وحمزة، إلا أن الفنانة الشابة لم تبتعد عن الإثارة، فمعظم صورها التى تنشرها عبر حسابها على انستجرام، لا تخلو من الإثارة، وإحداث الجدل بين متابعيها.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كيف استخدمت الفنانات الإثارة للفوز بسباق "اللايك والفولو" على انستجرام.. غادة عبد الرازق بالمايوه.. سما المصرى والأفورة فى الجيم.. ميريام "رقة وشياكة".. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top