728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 21 مايو 2016

    الموضة هتوصل لأيه؟ بعد انتشار موضة البنطلون المفتوح.. تقدرى تلبسيه؟؟


    متابعة / رشا عادل 

    لم تقف السراويل المقطعة عند حد معين إنما كل يوم تتطور وتأخذ أشكال عدة وأخر تطور لها اكتسح المحال التجارية بمصر هو السراويل المقطعة من الخلف أو بمعنى أصح المقطوعة أسفل الجيب الخلفى، والتى انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعى وأثيرت حولها النقاشات والجدل كظاهرة بعيدة عن عادات وتقاليد المجتمع المصرى، كما ظهرت أيضاً فى بعض المحلات التجارية الكبرى فى اليوميين الماضيين.

    بينما كان هناك أراء أخرى ترفض رفض كامل لهذه الموضة وأمثالها، وتؤكد على أن المجتمع من الممكن أن يتقبل بعض التقاليع مثل المقطع لمواكبة خطوط الأزياء العالمية ومحاكاة الفنانين، لكن بحدود، فهذه الموضة على وجه الخصوص كسرت كل التوقعات لأن مكان القطع قد يكشف عن جزء حساس من جسد المرآة، لذلك ستموت قبل أن تبدأ، أو ستقتصر على فئات معينة دون الأخرى.






    فهناك بعض الآراء التى ترى أنها مثلها مثل أى موضة يستغربها الناس فى البداية ومع الوقت تتحول إلى أمر عادى وطبيعى، مثل موضة الملابس المقطعة بشكل عام التى هاجمها الكثيرون وامتنع عن ارتدائها الأكثر، وفى النهاية أصبحت معظم الفتيات تلجأ لارتدائها فى كافة المناسبات سواء النهارية أو المسائية دون أن ينظر لهم المجتمع نظرة شاذة وذلك بفعل التعود، وكل مدى تتسع مساحة القطع وتتغير أماكنها إلى أعلى وسط قبول مجتمعى خاصة فى بعض الأوساط المتحررة، مما سيتيح موضة السراويل المقطعة من الخلف وسيكون التعود هو سبب انتشارها فيما بعد.





    وبين هذا وذاك تعددت الآراء، ويبقى السؤال موجهاً وصريحاً لكل فتاة.. تقدرى تلبسى بنطلون مقطع من الخلف؟، شاركينا رأيك بنعم أو لا لندرك إلى أى مدى سيتقبل مجتمعنا مثل هذه الموضات.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الموضة هتوصل لأيه؟ بعد انتشار موضة البنطلون المفتوح.. تقدرى تلبسيه؟؟ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top