728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

    وزير الرياضة يستقبل محافظ ونواب الشرقية لبحث تطوير المنشات الرياضية بالمحافظة


    كتب / رضا السعيد

    استقبل ظهر اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمكتبه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وعدد من اعضاء مجلس النواب بالمحافظة لبحث سبل تطوير بعض اندية ومراكز الشباب و المنشات الرياضية بالمحافظة بصفة عامة وتطوير استاد النادى بصفة خاصة استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز للعام الجديد
    واعرب وزير الرياضة عن سعادته بصعود نادى الشرقية ممثل المحافظة الى الدورى الممتاز ذلك النادي ذو الشعبية الجماهيرية الكبيرة والتي يقف ما يقارب من 8 مليون مشجع واعلن عبد العزيز خلال اللقاء على البدء فورا في تطوير استاد الجامعة ليكون جاهزا لاستقبال مبارايات وتدريبات الفريق استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز في حالة موافقة الامن على إقامة المباريات عليه والذى سينطلق خلال الأسابيع الثلاثة القادمة .
    كما وعد وزير الرياضة المحافظ والنواب على استضافة معسكر الفريق وتحمل التكلفة الكاملة لايجار الملعب اسوة بما قدمته الوزارة لبعض الأندية بالدورى الممتاز .
    كما وافق عبد العزيز على دعم النادى بمبلغ مليون جنيه نقدا لدعم مسيرة النادى في الدورى الممتاز بالإضافة الى استمرار العمل في عمل تطوير شامل لاستاد الشرقية ليكون جاهزا لاستقبال تدريبات ومباريات الفريق.











    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: وزير الرياضة يستقبل محافظ ونواب الشرقية لبحث تطوير المنشات الرياضية بالمحافظة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top