728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 26 أغسطس 2016

    فتاة تلقي بنفسها من أعلى عقار بكفر الشيخ بعد اكتشاف علاقتها بصديقها


    متابعة/ ريهام عبداللة 

    سيطر الخوف على  فتاة بمدينة كفر الشيخ حيث ألقت بنفسها من أعلى سطوح العمارة التى تسكن فيها، وأصيبت بإصابات خطيرة، بسبب اكتشاف والدها علاقتها العاطفية مع صديقها، و ضبطهما أثناء مقابلتهما أعلى سطح العقار، وخوفًا من بطش والدها.

    تم نقلها الى مستشفى كفرالشيخ العام وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وتحرر المحضر اللازم برقم 8455 لسنة 2016 جنح قسم أول كفر الشيخ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

    كان مدير امن كفرالشيخ اللواء سامح مسلم، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، اللواء أشرف ربيع، بسقوط فتاة من أعلى سطوح بمساكن الساحة الواقعة بقسم أول كفر الشيخ.

     وكشفت التحريات أن الفتاة تدعى "أيه،ع،ش،ع" 17 عامَا،"طالبة" مقيمة بدائرة قسم أول كفرالشيخ وتربطها علاقة عاطفية مع "علاء،ف،م،ل" 18 عامًا "طالب بكلية الهندسة"، ومقيم بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ، و كان يتردد على العقار الذي تقطن به  فى غياب أسرتها.

    كما كشفت التحريات أنه فى إحدى المرات أثناء وجودهما معًا أعلى سطح العقار الذي تقطنه، حضر والدها  "ع،ش،ع" 62 عامًا,"بالمعاش" فجأة، فأسرعت للاختباء وبسبب خوفها من بطشه، قفزت من أعلى سطح العقار، وسقطت على الأرض غارقة فى دمائها، مما أدى إلى إصابتها باشتباه نزيف بالمخ والصدر والبطن وجرح قطعي بالساق الايمن وكدمات فى أماكن متفرقة من الجسد،تم نقلها إلى مستشفى كفرالشيخ العام لخطورة حالتها الصحية. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: فتاة تلقي بنفسها من أعلى عقار بكفر الشيخ بعد اكتشاف علاقتها بصديقها Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top