728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 7 أغسطس 2016

    حزب الغد يقدم التهنئة لمدير امن كفر الشيخ


    كتب/ رضا السعيد 

    قام اليوم وفد من أمانة حزب الغد بكفر الشيخ مكون من اللواء اركان حرب عبد اللطيف الفحل أمين عام الحزب بكفر الشيخ والأستاذ الدكتور وليد يحيي أمين التنظيم وعضو الهيئة العليا للحزب والأستاذ رضا السعيد أمين الإعلام بالمحافظة بزيارة إلي مديرية امن كفر الشيخ لتقديم التهنئة لسيادة اللواء سامح مسلم مدير امن كفر الشيخ ومناقشة بعض الأمور المثارة علي الساحة ورؤية الحزب في بعض المشاكل التي تواجه المواطنون وحلولها .

    وقد صرح اللواء اركان حرب عبد اللطيف الفحل بان الزيارة للسيد مدير الأمن كانت مثمرة جدا وجيدة وان اللواء سامح مسلم ليس غريبا عن كفر الشيخ فهو كان نائبا لمدير الأمن السابق كما أن كفر الشيخ هي بلده الثاني ويتمتع اللواء سامح بحب جارف بين أبناء كفر الشيخ جميعهم لما لمس فيه من قوة وانضباط في أداء مهامه إلي جانب إنسانيته الكبيرة جدا  .

    كما أضاف اللواء عبد اللطيف أن الشارع خلال  الأيام الماضية قد لاحظ وجود تكثيف امني في الشوارع والميادين كما تواجد حملات مرورية وإزالة للإشغالات والتعديات الموجودة ولكن لأول مرة بدون تكسير أو إتلاف أو إحداث عنف بدني أو نفسي لأي مواطن وهذا يحسب لسيادة اللواء مدير الأمن .

    وأضاف الأستاذ الدكتور وليد يحيي أمين التنظيم أن الكلام أيضا تطرق إلي تصريحات السيد اللواء سامح مسلم بشان إزالة التعديات علي بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر والحفاظ علي الثروة السمكية لصالح المواطن والوطن  وأكد  السيد اللواء مدير الأمن أن تطهير بحيرة البرلس عهد علي نفسه للحفاظ علي مقدرات المحافظة وثرواتها وانه وللمرة الثانية خلال أسبوع يتم القبض علي عصابة لتهريب الذريعة من بحيرة البرلس .

    كما أضاف الدكتور يحيي  بان السيد اللواء مدير الأمن أكد انه في الفترة المقبلة سوف يشعر المواطنون بتحسن وسيولة مرورية إلي جانب فتح الشوارع المغلقة في أسرع وقت  وان أهم ما يبحث عنه وينادي به هو مصلحة المواطن والتعامل معه باحترام في كل قطاعات الشرطة والمراكز والأقسام والسجلات والجوازات .


    وأكد الأستاذ رضا السعيد أمين الإعلام بالمحافظة  في نهاية الزيارة للواء سامح مسلم حب الشارع الكفراوي للسيد مدير الأمن وإحساسهم بخطواته وانجازاته وحبهم لما يجدوه فيه من انضباط في أداء الواجب إلي جانب إنسانيته و حبه للمواطنين .

    وفي نهاية اللقاء شكر اللواء اركان حرب عبد اللطيف الفحل والوفد المرافق لسيادته السيد مدير الأمن علي سعة صدره ووقته مع تمنيات أمانة حزب الغد وأعضائه بكفر الشيخ والأمانة المركزية والمهندس موسي مصطفي موسي  رئيس حزب الغد والمنسق العام للمجلس المصري للمحليات ورئيس الجمعية المصرية للقبائل المصرية والعربية لسيادته بالتوفيق  في أداء مهمته وحماية الوطن .







    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حزب الغد يقدم التهنئة لمدير امن كفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top