728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 13 أكتوبر 2016

    5 عوامل معنوية تمكن الزمالك من تخطى عقبة صن داونز فى نهائى أفريقيا


    كتب/ محمد عادل 

    يدخل فريق الكرة بنادى الزمالك نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى بمعنويات مرتفعة، تمكنه من تخطى مباراة الذهاب المحدد لها بعد غد السبت ولقاء الإياب المحدد له 23 من نفس الشهر الحالى بمصر،5 عوامل معنوية تساعده على الفوز وهى كالآتى:

    1- وداع الوايت نايتس فى المطار

    جاء حرص الوايت نايتس على توديع بعثة الفريق فى المطار قبل السفر إلى جنوب أفريقيا مساء أمس بمثابة دفعة معنوية قوية قبل لقاء الذهاب، حيث حضر عدد كبير من الجاهير مرددا هتافات "أفريقيا يا زمالك"

    2- مؤازرة مجلس الأهلى وجماهيره

    ويمتلك هذه المرة فريق الزمالك دفعة معنوية فريدة من نوعها، ألا وهى إعلان مجلس النادى الأهلى بقيادة محمود طاهر مؤازرة الفريق الأبيض فى النهائى الأفريقى، فضلا عن تدشين جمهور الأهلى على صفحات التواصل الاجتماعى هاشتاج "أفريقيا يا زمالك".

    3- حضور محافظ الجيزة المران الأخير للفريق الأبيض

    كما أن حرص كمال الدالى محافظ الجيزة على الحضور إلى مقر نادى الزمالك ومشاهدة المران الأخير للفريق قبل السفر للشد من أزرهم يعتبر دفعة معنوية تعطى ثقة للاعبين على التفاف الجميع حولهم.

    4- التسهيلات الأمنية لحضور الجماهير

    كما أن وقوف الأمن بجانب الفريق وموافقته على حضور الجماهير للنهائى يعتبر من أهم الدوافع المعنوية، نظرا لأن الجمهور دائما ما يعتبر اللاعب رقم واحد فى الملعب.

    5- تواجد مجلس الزمالك فى جنوب أفريقيا

    فيما أن تواجد مجلس الزمالك فى جنوب أفريقيا لمؤازرة اللاعبين سيزيد من حماسهم وتحفيزهم، حيث يتواجد معهم أحمد مرتضى رئيسا للبعثة وسبقهم هانى زادة ورافقهم رحاب أبو رجيلة عضوا مجلس الإدارة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: 5 عوامل معنوية تمكن الزمالك من تخطى عقبة صن داونز فى نهائى أفريقيا Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top