728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 5 أكتوبر 2016

    محافظ القاهرة يستقبل مسئولي مستشفي 57357


    كتب/هاني عبد الرحمن 
    أكد م. عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة علي دعم المحافظة بالكامل لمستشفي علاج سرطان الاطفال 57357 لتقديم رسالتها علي الوجه الأكمل وتقديم خدماتها للأطفال الغير قادرين ومضاعفة عدد الاّسرة بالمستشفي البالغ حاليا 320 سرير لاستقبال أبناء الوطن من كل المحافظات ومن خارج مصر أيضاّ والسعي لتصبح أكبر مستشفي أطفال في العالم مؤكدا علي تقديم خدماتها للأطفال المرضي بأحدث وسائل العلم في مجال السرطان .
    جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس الأمناء ود. شريف أبو النجا مدير عام المستشفي وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي للمستشفي – قام خلاله د. شريف أبو النجا بعرض تفصيلي عن تطوير أداء العمل والإدارة بالمستشفي لعلاج أكبر عدد من الأطفال المرضي بالسرطان والوصول إلي نسبة عالية من الشفاء ، وكما تقوم المستشفي بمتابعة الحالة المرضية للأطفال بعد علاجهم من خلال مدرسة ملحقة بالمدرسة من سن ابتدائي حتي الثانوية العامة ،وكذلك التعاون مع أكبر المؤسسات والجامعات في العالم لاستمرار أعمال التطوير ونمو المستشفي .
    وقام د. عمرو عزت ود.شريف أبو النجا بتقديم هدية رمزية للمحافظة من رسوم أطفال المستشفي وعدد من المطبوعات التي تصدرها المستشفي عن شهداء الوطن ،وأكد د. عمرو عزت سلامة بأن المستشفي قامت بتوفير نصف مليون حقيبة مدرسية سيتم توزيعها بمحافظات الجمهورية مع تقديم نشرات توعية بالوقاية من مرض السرطان وأهمية النظافة والإرشادات الهامة للأطفا
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ القاهرة يستقبل مسئولي مستشفي 57357 Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top