728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

    د. مني غازي تدعوا إلي حماية حقوق الفتيات


    كتب / رضا السعيد 

    بمناسبة يوم الفتاة العالمي أقامت مؤسسة طيور السلام لحقوق الإنسان والتعليم والتنمية ندوة عن حقوق الفتاة بمناسبة الاحتفال بيوم الفتاة العالمي .

    وقد دعت الدكتورة مني غازي نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة  جميع فئات المجتمع والمؤسسات والمنظمات إلي احترام حقوق الفتيات وتوفير المزيد من الوعي بين فئات المجتمع للمساواة ومكافحة التمييز سواء عن طريق الجنس أو الهوية أو اللون أو الدين  والذي يمارس ضدهن في جميع أنحاء العالم  وخصوصا في دول العالم الثالث .

    كما صرحت الدكتورة مني غازي إلي ان المؤسسة سوف تعقد العديد من المبادرات والمؤتمرات في الفترة القادمة لشرح التفاوت الواضح في عدم المساواة للفتيات في مجالات مثل الحق في التعليم والتغذية والحقوق القانونية والرعاية الطبية والحماية من التمييز والعنف.

    كما صرحت دكتورة مني بأنها نيابة عن المؤسسة وأمانتها تتوجه بالشكر لسيادة رئيس الجمهورية علي الخطوات الهامة في الفترة السابقة لنيل الفتيات والسيدات حقوقهن وهذا ما حدث في انتخابات مجلس النواب وما أعلنته الحكومة لانتخابات المجالس المحلية القادمة ونرغب في مزيد من الحريات التي تعبر أمام العالم عن ثقافة وهوية المجتمع المصري ومدي احترامه للمرأة ومكانتها .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: د. مني غازي تدعوا إلي حماية حقوق الفتيات Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top