728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

    مفاجأة.. الزمالك في كأس العالم للأندية «حتى لو خسر اللقب»


    متابعة / رضا السعيد 

    كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن وجود اتجاه داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لزيادة عدد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية إلى 16 فريقا بدلا من 7 فرق.
    وأوضحت الصحيفة أن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يبحث زيادة فرق البطولة وتغيير نظام المسابقة لتكون من 4 مجموعات بدلا من اثنتين فقط.
    ويأتي ذلك بعد أن غير الفيفا نظام بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويتجه لتغيير نظام كأس العالم وزيادة المنتخبات إلى 48 منتخبا.
    وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم انفانتينو أنه ينوي أن يزيد عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 فريق بدلاً من 32 بداية من كأس العالم 2026 و التي لم يعلن عن الدولة التي من المقرر أن تنظم البطولة.
    وبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية لتضاف إلى عدد من البطولات التي ينظمها الفيفا،بداية من العام 2001 لكن تم إلغاء البطولة ليعاد تنظيم البطولة من جديد عام 2003،وشارك النادي الأهلي المصري فيها من مصر.
    الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم تقام على أراضي اليابان بمشاركة ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مفاجأة.. الزمالك في كأس العالم للأندية «حتى لو خسر اللقب» Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top