728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 6 نوفمبر 2016

    من الفلوجة للموصل مجازر لا تنتهي


    بقلم / رضا السعيد

    مع بزوخ فجر السابع عشر من أكتوبر عام 2016 بدأ الهجوم العراقي الإيراني اللبناني الشيعي المتطرف على ما يقرب من مليونين من أهالي الموصل بمساعدة التحالف الدولي المكون من 67 دولة كل هذا من أجل تحرير الموصل من أهلها إلى مثواهم الأخيرعلى يد العصابة الحاكمة في العراق التي تتلقى تعليماتها من السفارة الإمريكية بالمنطقة الخضراء في بغداد . وقد حدث ما توقعته في مقال سابق لي عن المجازر التي حدثت في مدينة الفلوجة على يد الحشد الشعبي الشيعي العراقي المتطرف فقد حدثت مجازر مروعة وإهانات بالغة لمن نجا من الذبح .
    رئيس الحكومة العراقية العميل حيدر البغدادي في تصريحات له تقول أن المدنيين في الموصل لم ولن يمسهم سوء بما كسبت أيديهم من تعاملهم واحتضانهم لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش) أفلح إن صدق ، إن التحالف الشيعي في العراق مع الأكراد على حساب السنة أمر مفزع حقاً بغض النظر عن الشعارات التي يرفعونها أن الحملة على الموصل هي بهدف تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي . إنهم في العراق يريدون دولاً معينة تحارب معهم ولكنهم مثلاً يرفضون مشاركة الأتراك في حملة تحرير الموصل حتى تتم مجازرهم الوحشية بعيداً عن أعين الرقباء .
    أن أخشى ما أخشاه من أن تنجرف الحملة الحربية على الموصل عن أهدافها المعلنة أمام العالم وهو تحرير الموصل . ولكن صدمت وأنا أكتب هذا المقال من أن الحشد الشعبي يشارك في القتال وعلانية ويقول أحد قاداتهم لماذا لا يشارك الحشد في تحرير الموصل ؟!!!
     أيها العالم الحر انتظر فظائع في الموصل على غرار ما حدث في الفلوجة ...
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: من الفلوجة للموصل مجازر لا تنتهي Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top