728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الاثنين، 12 ديسمبر 2016

    الحارس يجمع بين رجل المستحيل والمخرجه الشابه ''نهي السلاموني''


    بقلم : غاده سمير

    ''الحارس '' فيلم روائي قصير للكاتب العظيم المبدع رجل المستحيل دكتور ''نبيل فاروق '' ، الذي قدم   المزيد من الأعمال الشهيره الناجحه وعلي رأسها سلسله روايات رجل المستحيل الشهيره بإسم أدهم صبري وأيضا الكثير من الأعمال التليفزيونيه و السينمائية  الناجحه الشهيره مثل؛  فيلم ''الرهينه'' و''العميل 1001 وسلسلة حلقات  ''من الجاني'' .

    إيمانا بموهبه المخرجه الشابه ''نهي السلاموني '' قدم الكاتب الكبير روايته القصيره ''الحارس'' لتقدم من خلال فيلم قصير ،يعد التجربه الأولي للمخرجه الشابه ،والذى أظهر قدرات ومولد مخرجه مبدعه ستلمع قريبا جدا في سماء الفن .

    ''الحارس'' قدم أيضا الفنان الشهير ''ماجد القلعي '' في دور جديد تميز فيه بالأداء التمثيلي الرائع لشخصيه تظهر المزيج البشري بين الخير والشر وتفوق "القلعي" في أداء هذه الشخصيه كتفوقه السابق في تقديم البرامج الناجحه وفقرات التقليد والتمثيل بنجاح باهر .

    ويعد أيضا الفيلم مولد للنجم ''إسلام صابر'' الذي قام بدور الحارس بنجاح شديد وقدره عظيمه علي إقناع المشاهد بأنه بالفعل المتشرد المخلص الطيب الذي يثير التعاطف .

    استطاعت المخرجه ''نهي السلاموني '' و كل صناع الفيلم القصير الحارس أن يصنعو تجربه ناجحه بكل المقاييس وأن يعلنو رساله للعالم أن الإبداع يمكن تقديمه من خلال الفيلم القصير أيضا الذي يستحق التقدير والمشاهده وإحترام ذوق وعقليه المشاهد .

    تحيه للكاتب  الكبير الدكتور ''نبيل فاروق '' والمخرجه المبدعه الواعده ''نهي السلاموني '' والفنان ' ماجد القلعي '' ونجم المستقبل ''إسلام صابر '' ومساعد المخرج ''نجوي إبراهيم ''والماكيير والمونتيير وكل طاقم هذا العمل الناجح .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الحارس يجمع بين رجل المستحيل والمخرجه الشابه ''نهي السلاموني'' Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top