728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الجمعة، 9 ديسمبر 2016

    بالصور المؤتمر الثاني لطب طوارئ لمستشفيات أندلسية


    كتب/ ريم مصباح 

    تعد مصر من بين اول 10 دول في العالم من حيث ارتفاع معدلات الحوادث ،فقد ارتفعت نسبه الحوادث في مصر بشكل كبير من حوادث طرق وغيرها فأقامت مستشفيات اندلسية المؤتمر الثاني لطب طوارئ الحوادث في مصر بالتعاون مع مركز الإنعاش الأوربي والأمريكي بحضور دكتور جمال عباس استشاري الطوارئ والكوارث بمركز الإنعاش الأوروبي ودكتور عبد الحكيم الخولى رئيس المركز الأمريكي للإنعاش بمصر بفندق هيلتون الكورنيش الإسكندرية.
    وعرض الدراسات الأوروبية والعالمية في طرق التعامل مع الحالات الطارئة وكيفية التعامل طبياً معها بطرق الطب الحديثة والمتطورة من خلال محاضرات قدمها خبراء في المجال الطبي للطوارئ والحوادث بجميع التخصصات ذات الصلة مثل المخ والاعصاب والعظام والجراحة لعرض كيفية التعامل مع حالات الحوادث ومضاعفاتها.
    بحضور أساتذة جامعة الإسكندرية دكتور شريف حجاب رئيس قسم الأشعة التداخلية بجامعة الإسكندرية ودكتور محمد عاطف استشاري امراض القلب عين شمس ، ودكتور عمرو منسي استشاري النساء والتوليد جامعة الإسكندرية ، دكتور محمد عين شوكه مدير طوارئ مستشفيات اندلسية الشلالات ودكتور محمود رضا أستاذ جامعة الإسكندرية واستشاري الأمراض الصدرية ودكتور جيرمين بهاء الدين المدير الطبي لمستشفيات اندلسية الشلالات.
    وأفتتح دكتور أسامه ماهر مدير مستشفيات اندلسية الشلالات الخطبة الافتتاحية للمؤتمر قائلاً: أن أصبحت مصر من بين اول 10 دول في العالم من حيث ارتفاع معدلات حوادث الطرق وفقاً للمنظمة العالمية. بلغ 14500 حادث بزيادة 1% كل عام. حيث كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن ارتفاع حوادث السيارات وحصيلة الضحايا من المتوفين والجرحى على الطرق ليصل عدد حوادث السيارات 14548 حادثة عام 2015 مقابل 14403 حادثة عام 2014 بنسبة ارتفاع 1٪ نتج عنها19325 مصابا.













    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالصور المؤتمر الثاني لطب طوارئ لمستشفيات أندلسية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top