728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 8 يناير 2017

    قيادة حزب الغد بكفر الشيخ تهنئ الاخوه المسيحين بعيد الميلاد المجيد الفحل يؤكد على وحدة المصريين


    كتب / رضا السعيد 

    شهدت محافظة كفر الشيخ  عددًا من الأحداث والأخبار الهامة، جاء أبرزها، تقديم وفد من حزب الغد بكفر الشيخ بزياره كنيسه ماري جرجس بكفر الشيخ وكنيسة العذراء بسخا لتهنئة الاخوه المسيحين بعيد الميلاد المجيد تقدم المهنئين اللواء أركان حرب/ عبد اللطيف الفحل الأمين العام لحزب الغد بكفر الشيخ و اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، التهنئة للاخوة الأقباط بمقر كنيستى العذراء مريم بسخا ومارجرجس بكفر الشيخ،رافقه خلال الزيارة عددًا من مساعديه وبعض اعضاء مجلس النواب.

    كما أكد اللواء "حمدي محمود الحشاش" مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، اليوم السبت، على الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين، قائلًا: "نحن شركاء في الوطن ونشأنا وتربينا معًا وتعلمنا في مدارس واحدة، وشربنا من ماء النيل سويًا، ويجمعنا ترابط وتلاحم القيم المجتمعية، وأصالة وتراس الشعب المصرى العظيم، وناضلنا وحاربنا معًا وحررنا تراب مصر سويًا، واليوم نحن هنا نشارككم أعيادكم، ونستقبل عيدكم بالفرح والسرور".

    وقال اللواء "علي صلاح" رئيس مركز ومدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، إن المصريين جميعًا يعيشون في وطن واحد مترابط وهم ايد واحدة ضد كل إرهابى وفاسد، مشيرًا إلى أن مصر تعيش في سلام ومحبة بين قطبيها منذ عقود طويلةـ ولم يستطيع الإرهابيون تفرقتهم.

    وهنأ وفدًا من مديرية التربية والتعليم، الأخوة الأقباط بكنيسة مارجرجس بمدينة كفر الشيخ، بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على أن قوة وحدة الشعب المصري، كنموذج فريد في التسامح والاعتدال ونبذ التعصب والإرهاب.

    كماهنأ المهندس سمير الغباشي، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ الأخوة الأقباط بكنيستي العذراء مريم بسخا والارثوذوكسية غرب مدينة كفر الشيخ،وذلك بعيد الميلاد المجيد.

    وقدم المهندس طلعت عبد القادر، رئيس مركز ومدينة الحامول التهنئة للاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد بالكنيسة.

    وأكد عبدالقادر، ان يوم ميلاد السيد المسيح الذي كان وجوده إشراقا للقيم الروحية في عالم متوحش يأكل بعضه بعضا، ونورا لطالما أضاء قلوبا مظلمة. ورسالة سامية فتحت في الأرض بابا واسعا لملكوت السماوات.

    كما تابع على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، إنارة وتركيب الاعمدة بطريق الفنار المؤدى لمشروع الإستزراع السمكى ببركة غليون فى قرية الجزيرة الخضراء.

    وحذر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية التعليم بكفر الشيخ، من الغش في الإمتحانات متوعدًا من يسهل عمليات الغش من العاملين بالمدارس التحويل للتحقيق والحرمان من أعمال الإمتحانات.


    كما شنت شرطة المسطحات المائية بمديرية أمن كفرالشيخ بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة الثروة السمكية حملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع الصيد الجائر.














    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: قيادة حزب الغد بكفر الشيخ تهنئ الاخوه المسيحين بعيد الميلاد المجيد الفحل يؤكد على وحدة المصريين Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top