728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 8 فبراير 2017

    حملة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ ترصد تعطل أجهزة حضانات


    متابعة / رضا السعيد 

    كشف تقرير هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ خلال حملتها على مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى الرياض المركزى، عن تعطل 5 أجهزة حضانات بمستشفى الرياض المركزى، وتعطل جهاز بمستشفى كفر الشيخ العام، وتهالك أسرة المستشفى المركزى بالرياض.



    وأثنى تقرير الرقابة الإدارية على مستوى النظافة بالمستشفى العام، وتواجد الأطباء بالاستقبال، والعيادات الخارجية، وبالأقسام الداخلية بالمستشفى العام، ونقص فى بعض الأدوية.



    وكان مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى الرياض المركزى، شهدا حملة هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، للتعرف على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى، والتفتيش على العيادات الخارجية، ومدى تواجد الأطباء بالأقسام، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى فى قسم الاستقبال والطوارئ، وبالأقسام الداخلية بالمستشفى.



    وناقش أعضاء الحملة المرضى فى سعر التذكرة للمترددين على العيادات الخارجية، وتبين أنها بـ3 جنيهات، وتم المرور على العيادات لأخذ رأى المرضى والتأكد من تواجد الأطباء من خلال دفاتر الحضور والانصراف، والنبطجيات، وتبين نقص فى بعض الأدوية لعدم ورودها من الشركات برغم تعدد الطلبات من المستشفى للشركات، وهناك أدوية بديلة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حملة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ ترصد تعطل أجهزة حضانات Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top