728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الاثنين، 13 مارس 2017

    عماد أديب: “عمرو أديب” ينتحر بالبطئ


    متابعة / شيماء على سليمان 

    عبر الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب عن حزنه الشديد بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها شقيقة الأصغر عمرو أديب، والتي أجري بسببها عملية جراحية في القلب، وذلك لأنه تعرض لجلطة في القلب، وقام بتركيب دعامتين من أجل إنقاذه من تلك الأزمة الصحية، التي كادت تنهي حياتة بشكل نهائي.
    وقد قام عماد أديب بنشر مقال علي صحيفة الوطن، تحدث فيه عن علاقتة بشقيقة الأصغر عمرو والذي إعتبره ليس مجرد أخ وإنما هو إبنه، وسرد في خلال المقال العديد من اللحظات التي عاش فيها الشقيقان، منذ ولادة الإعلامي الكبير علي يد شقيقة الأكبر، وتحدث أيضاً عن شعوره بالحزن الشديد والخوف عندما تعرض عمرو لتلك الوعكة الصحية.
    وأشار عماد إلي المجهود الجبار الذي يقوم به شقيقة عمرو، حيث اكد أنه يعمل طوال الإسبوع بدون أي راحة، فهو يقوم بتقديم برنامجه “كل يوم” علي قناة أون تي في لمدة 5 أيام في الأسبوع، ويسافر إلي بيروت في اليوم السادس، بينما في يومه السابع يقوم بتصوير الحلقة الفنية التي يتم إذاعتها، ومن بعد ذلك يعود مباشرة من المطار إلي حلقة برنامجه اليومي.

    وهو ما إعتبره عماد أديب إنتحار بالبطئ من جانب شقيقة الأصغر، بجانب أن قلبه لم يتحمل ما تمر به جمهورية مصر العربية في خلال الفترة الحالية، وهو ما أدي في النهاية إلي تعرضة لتلك الوعكة الصحية الطاحنة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عماد أديب: “عمرو أديب” ينتحر بالبطئ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top