728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 2 يناير 2018

    يستقبلون عامهم بـبطولات دولية.. أبطال الألعاب البارالمبية


    كتب/ عمر السعيد 

    استقبل السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي اليوم الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، حيث قام السيد الرئيس بمنحهم وسام الرياضة. وقد حضر مراسم التكريم السيد الدكتور/ مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، والسيد المهندس/ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فضلاً عن رؤساء جهاز الرياضة للقوات المسلحة، واللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية.
    وصرح السفير/ بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن السيد الرئيس عقد لقاءً مع الأبطال الرياضيين والأجهزة الفنية، حيث أعرب سيادته عن السعادة ببدء العام الجديد بالاحتفاء بهؤلاء الأبطال، مشيداً بالإنجازات التي حققوها والتي تساهم في رفع اسم مصر على المستوى الدولي. كما أعرب السيد الرئيس عن التطلع إلى مزيد من الإنجازات الرياضية لتصل مصر إلى المكانة التي تستحقها إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى ما يمثله أبطال مصر الرياضيين من قدوة للشباب المصري في المثابرة والعمل الدؤوب لتحقيق الإنجازات. وعبر السيد الرئيس عن تقديره للرياضيين الذين لم يحالفهم التوفيق في الحصول على ميداليات، مؤكداً أن المعيار الأهم هو الإخلاص في العمل وبذل أقصى جهد سعياً لتحقيق الإنجازات.
    وأضاف المُتحدث الرسمي أن السيد الرئيس حرص على توجيه تحية خاصة للأبطال الرياضيين من متحدي الإعاقة، مؤكداً أنهم أبهروا العالم بإنجازاتهم ويمثلون واجهة مشرفة لمصر، حيث أكد سيادته أن هؤلاء الأبطال أثبتوا أنه بالمثابرة والعزيمة تتحقق الإنجازات رغم أي تحدي، كما أنهم ضربوا أفضل مثل في أن العمل بجد وتفانٍ هو طريق النجاح. ووجه السيد الرئيس في هذا الإطار جميع الأجهزة الرياضية المعنية بتوفير الإمكانات اللازمة لهؤلاء الأبطال الرياضيين ودعمهم بشكل كامل حتى يستمروا في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية خلال الفترة القادمة.
    ومن جانبهم، عبّر الرياضيون الحاضرون عن سعادتهم بهذا التكريم، الذي يعكس اهتمام ورعاية السيد الرئيس والدولة للرياضيين والرياضة في مصر. كما أكد الرياضيون ما يمثله هذا التكريم من حافز لهم لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع اسم مصر عالياً.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: يستقبلون عامهم بـبطولات دولية.. أبطال الألعاب البارالمبية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top