728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 24 يوليو 2018

    رئيس الجامعة يشهد حفل تخريج الدفعة الثالثة لصيدلة كفرالشيخ


    كتبت/ وفاء فتح اللة 

    شهد الأستاذ الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ،   حفل تخرج الدفعة ( الثالثة ) لطلاب كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ للعام  الجامعى 2017\2018، وذلك بقاعة " حمام السباحة" بنادى القوات المسلحة بكفر الشيخ ،  وحضر الإحتفالية كل من الدكتور عبد الرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة  للدراسات العليا و البحوث، والدكتور محيى عبيد، نقيب صيادلة مصر ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، و الدكتور رمضان الدومانى، عميد كلية الصيدلة، والدكتور محمد فهمى  حسين، نقيب الصيادلة بكفر الشيخ والكثير من الإعلاميين و أعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

    ورحب رئيس الجامعة بأسر الطلاب الخريجين الذين شاركوا بالاحتفالية، مشيرا إليهم بأنهم الآن يحصدون ثمار ما زرعوه فى أبنائهم. حيث دعى جموع الطلاب بضرورة التمسك بثقافة الإدارة والإبداع، مشدداً على ضرورة مشاركتهم فى التنمية والإبداع لتغيير الاقتصاد النمطى إلى اقتصاد معرفى يساعد الدولة فى تحقيق اهدافها التنموية. موضحاً أن علاقة الجامعة بالطالب لا تنتهي بتخرجه بل انها تقوى وتتوطد من خلال برامج الدراسات العليا والبحوث العلمية والتطبيقية التي تساهم في تطور المجتمع ورقيه.



    وأشار القمري، خلال كلمته للخريجين، أن كلية الصيدلة أخرجت رغم حداثتها صيادلة قادرين على تنمية بلادهم من منطلق تخصصهم الهام والحيوي، الذي من خلاله يستطيعون التغيير والتأثير في بناء منظومة جديدة ومتطورة للدواء في مصر، مطالبا الخريجين من الطلاب بالإستمرارية في تطوير مهاراتهم العلمية و المنافسة  الحقيقة في مجالات العمل الصيدلي على كل المستويات بل وايضاً اكتشاف وتطوير الدواء.



    ومن جانبه قدم الدكتور  " محى عبيد  "  نقيب صيادلة مصر ،  التهنئة لأولياء الأمور، مقدمًا شكره على عظيم جهدهم مع أولادهم خلال سنوات الدراسة حتى التخرج.

    واستعرض " عبيد "  خلال كلمته أهم انجازات النقابة  وما تقدمة لأعضائها من خدمات متعددة فى شتى المجالات العلمية والمجتمعية وغيرها  مشيرا الى أن نقابة الصيادلة قامت بإنشاء سبعة أندية على مستوى الجمهورية، فضلاً على اقامة مدينة الصيادلة بمدينة السادس من أكتوبر.

    وطالب " عبيد " الخريجين بعدم الانسياق وراء أهداف كاذبة، وان يكونوا على قدر المسئولية الوطنية والمجتمعية و المهنية .



    وأثناء الحفل قام الطلاب الخرجين بأداء قسم المهنة، أعقبها تقديم فقرات متنوعة،  وفى الختام كرم رئيس الجامعة  نقيب صيادلة مصر  وعدد من الاعلاميين  فضلا على تكريم أوائل الدفعة و خريجي الدفعة الثالثة من الخريجين .












    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رئيس الجامعة يشهد حفل تخريج الدفعة الثالثة لصيدلة كفرالشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top