728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 15 أغسطس 2018

    يطلق حزب "مصر الثورة"، اليوم، 3 دورات تدريبية للشباب، بهدف رفع كفاءتهم وإكسابهم مهارات سوق العمل


    كتب/ رضا السعيد 

    أكد عدد من قيادات الأحزاب السياسية، أن أحزابهم ستكثف الدورات التدريبية للشباب، خلال الفترة المقبلة، بهدف تأهيلهم للمشاركة الفعلية في مختلف المجالات، والاستعداد للدفع بهم في انتخابات المجالس المحلية المقبلة.
    ويطلق حزب "مصر الثورة"، اليوم، 3 دورات تدريبية للشباب، بهدف رفع كفاءتهم وإكسابهم مهارات سوق العمل.
    وقال الدكتور حسين أبو العطا، رئيس الحزب، إن الحزب استعان بخبراء ومتخصصين كي يحاضرون في هذه الدورات، منهم الدكتورة نهاد صالح محاضرا للتخطيط الاستراتيجي، واللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والأركان.
    وأضاف أبو العطا، أن الحزب يبدأ اليوم بـ3 دورات تم اختيارهم بعناية كي تتماشى مع احتياجات الشباب، وهي التسويق الإلكتروني من خلال الـ"سوشيال ميديا"، وتمييز الشائعات، والأخبار المغلوطة والمغرضة، وتنمية المهارات الذاتية، من خلال وضع الأهداف والتخطيط، وتنظيم الوقت والاتصال والتفاوض، وتنمية مهارات اللغة الإنجليزية.
    وأكد الحسيني تاج الدين، مساعد رئيس الحزب للاتصال السياسي، إن هذه الدورات تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للحزب والاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم كي يكون لديهم القدرة على تحمل المسؤولية.
    وأضاف الحسيني ، أن الهدف من الدورات التدريبية المكثفة، تزويد الشباب بالمعرفة من خلال الاعتماد على الجانب العملي لمساعدتهم على اكتساب الخبرات اللازمة لزيادة فرصهم في سوق العمل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: يطلق حزب "مصر الثورة"، اليوم، 3 دورات تدريبية للشباب، بهدف رفع كفاءتهم وإكسابهم مهارات سوق العمل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top