728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الجمعة، 16 نوفمبر 2018

    قرارات بالجملة لمجلس إدارة الأهلى لإعادة هيكلة الفريق.. هيثم عرابى يعود لإدارة التعاقدات و رحيل عبد الشافى.. حل لجنة الكرة وإعادة تشكيلها بوجوه جديدة.. ورحيل حسام غالى ومحمد فضل.. واجتماع نهائى السبت المقبل


    كتب/ علاء طة 

    تغييرات هيكلية كبرى فى قطاع الكرة، قادها مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه الذي انعقد اليوم بغرض احداث نوع من التجديد وضخ دماء جديدة تساعد على تهدئة الأوضاع وكبح غضب الجماهير الغاضبة بعد خسارة اللقب الأفريقى أمام الترجى التونسي في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة ، حيث اتخذ المجلس عدد من القرارات الهامة.

     ونستعرض في السطور القادمة القرارات التي اتخذها مجلس محمود الخطيب ..

    1- الغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق علي جهدهم المخلص علي خلال الفترة السابقة.

    2- تفويض محمود الخطيب بالإشراف علي قطاع الكرة القدم في النادي الأهلي.

    3- اضافة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالنادى الاهلى.

    4- استكمال اجتماع مجلس إدارة للنادي الأهلي يوم السبت المقبل 17 نوفمبر لإعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

    5 ـ عرض تقرير واعتماد الموازنة العامة للنادي

    6 - زيادة قيمة عضوية النادي لـ500 الف جنيه وعرض الأمر علي عمومية النادي.

    7 -تحديد قيمة اشتراك فرع التجمع الخامس بـ200 الف جنيه.

    وحضر محمود الخطيب اليوم الخميس إلي النادي الأهلي وأجري عدة لقاءات مع محمد يوسف، مدرب عام الفريق الأول والقائم بأعمال مدير الكرة، وباتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وجرت مناقشتهم في تقاريرهم الإدارية والفنية والطبية عن الفريق الأول لكرة القدم عن الفترة السابقة منذ بداية الموسم.
      وعرض الخطيب رؤيته المستقبلية بخصوص إدارة قطاع كرة القدم في النادي والخطة المطلوبة علي المدي القريب والمتوسط لإعادة بناء الفريق الأول، والتي ناقشها واعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي بإصدار القرارات سالفة الذكر.

    كما تقرر أن يترأس محمود الخطيب اجتماعا آخر يوم السبت مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الإحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة، علي أن تقوم  اللجنة بالمتابعة مع الخطيب أثناء رحلته العلاجية حتي يعود.
     فيما تقدم حسام غالي منسق قطاع الكرة بالأهلي باستقالته من منصبه لاعتراضه علي عدد من القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة لإصلاح المنظومة الكروية، في الوقت الذي اعتذر محمد فضل عن الاستمرار في منصبه بإدارة التعاقدات بعد تعيين هيثم عرابي، ورفض مجلس الادارة البت في اعتذار الثنائي وذلك حتي موعد اجتماع المجلس القادم المقرر اقامته بعد غدا السبت.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: قرارات بالجملة لمجلس إدارة الأهلى لإعادة هيكلة الفريق.. هيثم عرابى يعود لإدارة التعاقدات و رحيل عبد الشافى.. حل لجنة الكرة وإعادة تشكيلها بوجوه جديدة.. ورحيل حسام غالى ومحمد فضل.. واجتماع نهائى السبت المقبل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top