728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

    كفر الشيخ تستضيف المؤتمر الثالث لجراحات الأورام.. الخميس المقبل





    كتب/ رضا السعيد 

    تنظم جمعيتا "جراحي الأورام المصرية"، و"أورام الثدي والنساء الدولية، بالتنسيق مع نقابة الأطباء بكفر الشيخ، الخميس المقبل، مؤتمرًا؛ لمناقشة الجديد في علاج أورام الثدي والنساء والقولون والشرج، بحضور عدد كبير من أطباء الجراحة والنساء والأورام والاشعة من جامعات مصر ومراكز الأورام التابعة لوزارة الصحة، حيث يعقد المؤتمر، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة.

    ويشارك في هذا المؤتمر أساتذة الأورام فى جامعات كفر الشيخ، المنوفية وطنطا والمنصورة والقصر العيني، بالإضافة إلى إلقاء محاضرات من خلال أساتذة جراحة الأورام بجامعات القاهرة وعين شمس والمنوفية والمعهد القومي للأورام وجامعة طنطا والمنصورة والإسكندرية وكفر الشيخ وبنها وأسوان وجامعة الأزهر.

    وقال الدكتور عصام الشيخ، مدير مركز أورام طنطا الأسبق، واستشاري جراحات الأورام، ومنسق المؤتمر،  إنه سيتم مناقشة الجديد في علاج وجراحة أورام الثدي والنساء والقولون والشرج بالإضافة إلى تنظيم ورشتي عمل؛ الاولى في التغذية لمريض الأورام عقب إجراء الجراحة، والثانية في جراحات الثدي التعويضية عقب استئصال الورم مع إجراء مناقشات لحالات تم عملها فعليًا.

    جدير بالذكر أن هذا المؤتمر العلمي يعقد للعام الثالث على التوالي، ويحضره لفيف من القيادات التنفيذية ومسئولو وزارة الصحة باعتباره حدث علمي كبير على أرض الدلتا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كفر الشيخ تستضيف المؤتمر الثالث لجراحات الأورام.. الخميس المقبل Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top