728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

    عشاق البليارد" على موعد مع "وجبة عالمية دسمة " فى " منتج سوما بيه " بالغردقة


    كتب/ هيثم غانم 

    148 مصنفا يشاركون فى كاس العالم .. و"اخبار اليوم " تواصل خبطاتها فى تنظيم البطولات الكبرى

    استمرارا لاستضافة مؤسسة "أخبار اليوم" لكبرى البطولات العالمية واﻷحداث الرياضية المهمة و نجاحها فى الترويج للبطولات العالمية تنطلق اليوم بطولة كاس العالم للبليارد تحت رعاية أخبار اليوم بمشاركة 148 لاعبا من 21 دولة من مختلف انحاء العالم هى : مصر البلد المضيف وألمانيا وهولندا وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا والسويد وتركيا وبولندا وكوريا والأردن ولبنان وأمريكا وكولومبيا وفيتنام واليونان وأسبانيا والدنمارك والتشيك واليابان والنمسا .


    وكانت أخبار اليوم قد نجحت باقتدار فى تنظيم كاس العالم السابقة متذ اسابيع بالتعاون بين الاتحادين الدولى برئاسة فاروق البرقى والمصرى برئاسة عمرو الخرادلى وبدعم ومساندة من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى كان حريصا على نجاح البطولة واعلن عن مؤازرته لكل اﻷحداث الرياضية الكبرى التى تروج لمصر والسياحة فى العالم .


    وتنطلق بطولة العالم اليوم باقامة اﻷدوار التمهيدية فى مدينة الغردقة الساحرة والتى تحظى باهتمام كبير باعتبارها من المدن السياحية المهمة فى مصر ووسط حالة من الترقب لعشاق اللعبة فى كل مكان ، وستشهد الأدوار التمهيدية للبطولة مشاركة عدد من اللاعبين المصريين المميزين وهم : محمد أردش ومحمد عبد الرحيم ومحمود أيمن "بطل مصر للناشئين" ومدحت حسنى وصلاح فاروق وعمرو سعد ويوسف أسامة وهشام محمد على وإبراهيم عوض وجمال عابدين وصلاح عابدين وزايد محمد وتامر جاد وجورج صبحى وعمر عادل وسامر كامل, وهؤلاء يمثلون أندية مصر المختلفة مثل الأهلى والصيد وسموحة وهواة اسكندرية وسبورتينج ، ومن المقرر ان تفتتح البطولة رسميا يوم الخميس المقبل بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والمجتمع يتقدمهم وزير الشباب والرياضة ورؤساء الاتحادات الدولى والافريقى والمصرى للعبة .


    وكان وليد فوز مدير عام العلاقات العامة باخبار اليوم ومسئولين من الاتحادات الدولى والافريقى والمصرى قد حرصوا على استقبال نجوم العالم ووفود الدول المشاركة وتذليل كافة العقبات التى واجهتهم واطمئنوا على عملية التسكين والاقامة والاعاشة فى ظل متابعة مستمرة ومكثفة من الكاتب الصحفى احمد جلال مدير عام اخبار اليوم الذى لا يدخر جهدا من اجل نجاح الحدث الكبير الذى تنظمه اخبار اليوم منذ عام 2002 .


    ومن جانبه وجه الكاتب الصحفى أحمد جلال الشكر الى وزير الشباب والرياضة لدعمه ومساندته وهو ما وضح من دوره البارز فى نجاح بطولة العالم السابقة وفاروق البرقى شعلة النشاط وصاحب العلاقات الدولية القوية والمحبوب من نجوم العالم ورؤوساء الاتحادات الاعضاء بالجمعية العمومية للاتحاد الدولى للعبة وعمرو الخردلى الدينامو وايفونة البطولة واعرب احمد جلال عن تفاؤله بنجاح البطولة وانه يتوقع لها مردود ايجابى كبير على كافة الاصعدة مشددا على ان الترويج للسياحة المصرية من أهم اهداف البطولة .


    واعرب فاروق البرقى عن سعادته الكبيرة باستمرار التعاون مع اخبار اليوم فى رعاية وتنظيم البطولات العالمية الكبرى للعبة هنا فى مصر بلد الحضارة والتاريخ مشددا على ان توابع النجاح المبهر لبطولة العالم السابقة التى تم تنظيمها بفندق ميناهاوس بالقرب من سفح اهرامات الجيزة العملاقة مازالت مستمرة وهو ما يشجع الكثيرون من نجوم العالم على التواجد والمشاركة .


    ويرى عمرو الخرادلى ان تنظيم البطولة بالتعاون مع اخبار اليوم هو حلقة جديدة من نجاحات واحدة اعرق واكبر المؤسسات الصحفية التاريخية موجها الشكر لكل قياداتها على الدعم الواضح للبطولات والاحداث الرياضية الكبرى ونجاحها وهو واجب وطنى اعتادت اخبار اليوم على تقديمه بجدارة واستحقاق .


    ومن جانبه قال اسامة عواد نائب رئيس الاعلانات باخبار اليوم ان الدعم اللامحدود من مؤسسة اخبار اليوم يزيد من قيمة الحدث الكبير ويقوده دايما للنجاح مشيدا بالمجهود الكببر الذى يبذله الكاتب الصحفى احمد جلال وكل قيادات اخبار اليوم واشار عواد الى ان قطاع الاعلانات بقيادة وائل كمال مدير عام الاعلانات نجح فى الترويج للحدث مما ساعد على جلب رعاة لهم أسماؤهم وتاريخهم مثل مجموعات منصور شفورليه وتشويبا وبرنسيس كروز لاين وبنك التعمير والاسكان .


    وكشف اسامة عواد عن اقامة البطولة بفندف "شيراتون سوما بيه " وهو من افضل واروع المنتجعات بالغردقة مما يساهم فى نجاح البطولة .


    من ناحية اخرى تضم البطولة عدد من اللجان ابرزها لجنة المسابقات برياسة احمد الامام المخضرم وصاحب الخبرات الواسعة والكبيرة باللعبة ولجنة الحكام برياسة د. نبيل سلامة بينما وُضع د. محمد سليمان مديرا للبطولة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: عشاق البليارد" على موعد مع "وجبة عالمية دسمة " فى " منتج سوما بيه " بالغردقة Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top