728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 15 ديسمبر 2018

    كلمت الدكتور هيثم غنيم نائب رئيس المنظمة التى ألقاها بالمؤتمر


    كتبت/ زينب عبد الناصر 

    بِسْم الله والصلاه والسلام علي رسول الله حامل السلام والمحبه لشعوب العالم.

     نبدأ بتحيه للامه العربية الافريقية ولشعب مصر العظيم ويسعدني أن أتقدم بالشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس الذي أحب مصر واخلص اليها .
    شكرا سيادة الرئيس علي رعايتك للشباب ورعايتك لذوى الاحتياجات الخاصة وحبك وعشقك لارض الوطن والحفاظ علي مقدراته
    تحية حب وتقدير لسيادتكم ولشخصكم  المحب للوطن والمتواضع وصاحب الاخلاق والمنطق
    كما يسعدنى ان اتقدم بالشكر لمعالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى لاهتمامه بالشباب ورعاية أفكاره والوقف بجانبه للتعبير عن رأيه .
    تحية حب وتقدير للدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي فتكاتف الجميع تحت قيادتكم الحكيمة لخدمة هذا الوطن من جمعيات اهليه ومنظمات ثقافية تعمل بحب لخدمة الوطن .

    معالي اعضاء البرلمان المصري المحترم من احبهم الشعب واختارهم للتعبير عن مشاكلهم ونقلها الي الجهات الرسمية تحية حب وتقدير لشخصكم الكريم
    معالي اللواءات والشخصيات العامه ومشايخ العرب والفنانين والشباب وكل من حضر المؤتمر للتعبير عن حبهم للجيش والشرطة والوحدة العربية الافريقية تحية حب وتقدير.


    تنطلق الرؤية العربية المصرية  في مكافحة الإرهاب من موقف راسخ وثابت تتبناه الدولة المصرية بأن التنظيمات الإرهابية علي اختلافها تمثل تهديدا متساويا، وأنها تنهل أفكارها من ذات المعين الفكري الذي يحض علي العنف والقتل وترويع الآمنين.

    وفي هذا الإطار، تري مصر والدول العربيه أن التطرف بشتي أشكاله وصوره هو بمثابة المظلة الفكرية التي تستند إليها التنظيمات الإرهابية في نشر رسائلها الهدامة، واستقطاب المؤيدين عبر تزييف المفاهيم الدينية، لتحقيق أهداف سياسية.

     لذلك تواصل منظمة الوحدة العربية الأفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب، مشوارها في انعقاد المؤتمرات الهادفة لتوعية الشباب وتنويرهم للأحدث الجارية على الساحة، العربية والأفريقية.

    ويأتي مؤتمر الشباب العربي الأفريقي لمكافحة الإرهاب بالفكر المستنير ضمن المؤتمرات الشبابية الهامة لمكافحة الارهاب للعمل على تفكيك البنية الفكرية التي تقوم عليها التنظيمات الإرهابية، ودحض المحتوي المتطرف الذي تروج له هذه الجماعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي علي وجه الخصوص، ولشرح المخاطر ومواجهتها بالفكر المستنير وكيفية التصدي لها بكل قوة حتى ينعم الوطن العربي والأفريقي وأيضا الأوروبي بالأمن والاستقرار.

    وتعمل المنظمة من خلال نخبة من الاعضاء الكرام على تدريب الشباب وتوعيته من مخاطر الجماعات الارهابيه والعمل علي تنمية القومية العربية وتنمية وغرز حب الوطن والانتماء اليه، ومعرفة الدين الصحيح وذلك من خلال هؤلاء النخبة التى تحب الوطن.

     واستمرارا لما سبق من إنجازات تم تحقيقها على أرض الواقع على مدار السنوات الماضية، و منذ بدء تأسيس منظمة الوحدة العربية الأفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب، نستكمل مشوارنا في تكريم الشخصيات المصرية والعربية الأبرز دورا في مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان والعنف ضد المرأة.

    حاملين على اكتافنا  العهد الذي تعاهدنا عليه منذ بدايتنا وحتى الآن ، واستكمال المشوار الذي بدءآه الراحل الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء الأسبق ،  المؤسس للمنظمة.

    وفى نهاية كلمتى اشكر جموع الحاضرين ونحن نسعد بكم جميعا داخل المنظمة اعضاء فاعلين من أجل رفعت الوطن.

    " تحيا مصر بشبابها تحيا مصر بكم جميعاً تحيا مصر دائماً وابد
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: كلمت الدكتور هيثم غنيم نائب رئيس المنظمة التى ألقاها بالمؤتمر Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top