728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 8 يناير 2019

    مقتل " طفلة وتعذيبها فى عين شمس " والسبب الأب واغتصاب شقيقتها.


    كتبت / زينب عبدالناصر

    تحقيقات نيابة تكشف حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عزالدين عبدالشافي، تفاصيل جديدة في اتهام أب بتعذيب طفلتيه داخل شقتهم في منطقة عين شمس، وأسفر عن وفاة ابنته الكبرى.

    بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغًا يفيد بالعثور على جثة الطفلة "س. ي" 13 سنة، ودلت التحريات على قيام الأب "ي. ر." عامل، بتعذيبها وشقيقتها الصغرى "ل" ما أسفر عن وفاة الأولى، وألقي القبض عليه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

    وأكدت التحقيقات أن الأب المتهم تم انفصله عن زوجته قبل 5 سنوات، ويتعاطى المواد المخدرة، واستمرار على تعذيب طفلتيه ويمنعهما من الخروج أو رؤية والدتهما بعد الطلاق.
    وأشارت معاينة النيابة ومناظرتها لجثة المجني عليها، إلى أنه يوم الواقعة، بدأ المتهم فى التعذيب بتقييد ابنته وضربها ضربًا مبرحًا في أماكن متفرقة من جسدها، ثم أتبعها بضربة على رأسها بماسورة حديدية لم تتحملها الفتاة فلفظت أنفاسها الأخيرة.
    واستمعت النيابة في التحقيقات للإبنة الصغرى التي كشفت مفاجأة، بأن والدها اعتدى عليها وشقيقتها جنسيًا واغتصبهما عدة مرات، وأنه قتل شقيقتها لإنها اعتادت طلب الذهاب لرؤية والدتها بالإضافة إلى خوفه من افتضاح أمره.
    وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها وصرحت بدفنها، وأمرت بعرض الطفلة الثانية على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.
    وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد والاغتصاب للمجني عليها وشقيقتها.​
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مقتل " طفلة وتعذيبها فى عين شمس " والسبب الأب واغتصاب شقيقتها. Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top