728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 5 فبراير 2019

    موجز_24_ساعة .. قائمة الأهلي .. تعادل الإتحاد والمصري .. وبيراميدز يضغط على الزمالك


    كتب/ عمر السعيد 

     أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة إنبي ضمن في مباراة مؤجلة من الجولة 13 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت مساء الثلاثاء.

    القائمة شهدت عودة لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي المعار حتى نهاية الموسم في القلعة الحمراء رمضان صبحي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة حرمته من خوض مباراة سيمبا التنزاني في دوري الأبطال.

    وشهدت القائمة حضور حسين الشحات الذي أثيرت حوله تكهنات بالغياب بعد أن تعرض لركلة في مباراة سيمبا استدعت فترة قصيرة من التأهيل والاستشفاء، وجاءت القائمة كالتالي:

    حراسة المرمى: شريف إكرامي، محمد الشناوي

    خط الدفاع: سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني، محمود وحيد، علي معلول، باسم علي

    خط الوسط الدفاعي: حسام عاشور، هشام محمد، عمرو السولية، كريم وليد

    خط الوسط الهجومي: ناصر ماهر، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحي، أحمد حمودي

    الهجوم: صلاح محسن، جونيور أجايي

    الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الثاني الذي لعب 4 مباريات أكثر، و12 نقطة عن الزمالك المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر.

    وغاب صالح جمعة بقرار فني لينضم إلى قائمة الغائبين المكونة من علي لطفي، أحمد الشيخ، عمرو جمال، أحمد فتحي، محمد نجيب، وليد سليمان، مروان وحسن، وليد أزارو، ياسر ابراهيم، محمد شريف، رامي ربيعة، حمدي فتحي، أحمد علاء، وجميعم غائبون لأسباب مابين فنية وإصابات وعدم جاهزية بدنية.



    بيراميدز يهزم الداخلية بصعوبة وينافس على صدارة الدوري المصري
    واصل فريق بيراميدز مطاردة الزمالك على صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر فوزه الصعب على الداخلية 2 /صفر امس الاثنين في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
    وفي مباراة أخرى افلت فريق الاتحاد السكندري من هزيمة محققة أمام ضيفه المصري البورسعيدي وتعادل معه 2 /2.
    وعلى استاد كلية الشرطة ، حسم بيراميدز الفوز في الوقت بدل الضائع للمباراة حيث تقدم السوري عمر خربين بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء ثم أضاف البيروفي كريستيان بينافينتي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
    ولعب الداخلية بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 بعد طرد ايمانويل اجبيتور لحصوله على الإنذار الثاني.
    الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 42 نقطة من 21 مباراة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر والذي خاض 18 مباراة، وتوقف رصيد الداخلية عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.
    وفي المباراة الثانية، تقدم المصري بهدف عن طريق سادو سانبورى من ضربة جزاء في الدقيقة 12 ورد البديل عمار حمدى بهدف للاتحاد في الدقيقة 61 ولكن محمود حمد تكفل بالهدف الثاني للمصري في الدقيقة 70.
    وفي الوقت بدل الضائع تقمص عمار حمدي المعار من صفوف الأهلي، دور البطولة وخطف هدف التعادل للاتحاد.
    ورفع المصري رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع مقابل 21 نقطة لفريق الاتحاد في المركز الثالث من القاع

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: موجز_24_ساعة .. قائمة الأهلي .. تعادل الإتحاد والمصري .. وبيراميدز يضغط على الزمالك Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top