728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الجمعة، 8 مارس 2019

    "مستقبل وطن" ينظم ندوة للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية ببلطيم


     


    كتب/ رضا السعيد 

    نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة كفرالشيخ، ندوة بأمانة بلطيم للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية، وذلك بحضور أعضاء الأمانة العامة بالمحافظة وأمانة مركز بلطيم، وما يقرب من ٢٠٠٠ من أبناء المركز والمدينة.
    وأكد المهندس فوزى الرفاعى، أمين عام الحزب بالمحافظة، عمق علاقته بأهالي بلطيم الذين يتميزون بالوطنية العالية، وهو ما أثبتوه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة بحصولهم على المركز الأول في نسبة التصويت والقدرة على الحشد، مؤكدا أن مصر تحتاج لتكاتف أبنائها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة كلها، إلا أنها ستظل قوية بقدرة الله الذى حباها بجيش وطني قوى، وشرطة باسلة مخلصة، ولولا ذلك لكنا مثل سوريا وليبيا واليمن وغيرهم.

    وأكد أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسى على رأس الدولة المصرية أعطاها قوة كبيرة، مطالبا الجميع بالتصدي للشائعات والمضي قدما في العمل والانتاج، مشيرا لأهمية الاحتشاد في الاستفتاء على الدستور للظهور بشكل مشرف أمام العالم.

    وأشار المحاسب أحمد جعفر، الأمين المساعد، إلى نعمة الأمن والأمان في مصر وهو ما تفتقده الكثير من الدول المجاورة، مؤكدا على احترام دول العالم لمصر والرئيس السيسى الذى أعاد الهوية المصرية وأعاد الهيبة والاحترام للدولة، مطالبا أبناء مركز بلطيم بالاحتشاد كعادتهم فى الانتخابات والاستفتاءات.

    وأشار أن حزب مستقبل وطن يؤيد التعديلات الدستورية لاستكمال الانجازات والحفاظ على تماسك الدولة.

    وأكد الدكتور الغمرى الشوادفى أمين التنظيم أن تعديل الدستور يحدث في كل دول العالم وفقا لظروف كل دولة والمتغيرات التي تحدث، ضاربا المثل بفرنسا والمانيا وأمريكا وغيرهم، مؤكدا أن دستور ٢٠١٤ تم وضعه في ظروف صعبة فجاء تعديل الدستور لاستكمال المسيرة، وأن تعديل مدة الرئاسة للحفاظ على الانجازات واستكمال المشروعات وخطط التنمية التي كلفتنا الكثير، وأن الأوان لحصاد ثمارها.

    وأشار الحاج مجدى الشراكى، أمين العمال، إلى الإنجازات التي تحققت في السنوات الخمس الأخيرة والمشروعات الضخمة التي أقيمت، مؤكدا أن الدستور من صنع الانسان ويمكن تعديله لصالح الوطن والمواطن.

    وأوضح الدكتور ياسر الجندى، أمين السياسات، إلى أن تعديل الدستور جاء في عدد من المواد التي كانت تحتاج إلى تعديل للسير في ركب التقدم والنماء.

    واشار المهندس عز جودة، أمين قطاع الأعمال، الى أهمية الحشد في الاستفتاء على الدستور للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي.

    وأشار الدكتور وائل سرحان، أمين شباب المحافظة، أن دستور ٢٠١٤ تم وضعه في ظروف صعبة والمواد التي يتم تعديلها كان تحتاج إلى تعديل للحفاظ على تماسك الدولة وزيادة التمثيل النيابي وإعطاء حق المرأة للسير على طريق الديمقراطية والتقدم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: "مستقبل وطن" ينظم ندوة للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية ببلطيم Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top