728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 14 أبريل 2020

    شبكة الجيل الخامس(5G) و كورونا


    بقلم / رضا السعيد

    في عام 1918 وبعد وباء الانفلونزا الاسبانية سألوا ستاينر عنه فقال : (الفيروسات ببساطة عبارة عن إفرازات للخلية المسمومة وهي قطع من الحمض النووي RAN وDNA مع بروتينات أخرى تنطلق خارج الخلية وهي تحدث الفيروسات عندما يتم التسمم والفيروسات ليست سببا" لأي شيء .
    فبعد حدوث المرض نتيجة تعرض الخلايا لتسمم خارجي تحاول خلايا الجسم تطهير نفسها وطرد الركام الذي نسميه فيروسات للخارج .
    والذي حدث عام 1918 إنه كان نقلة نوعية في كهربة الأرض ففي أواخر خريف 1917م كانت البداية لبث موجات الراديو عبر العالم وعندها تعرض نظام الأرض الحيوي لمجال كهرومغناطيسي جديد.
    فقامت الطاقة الكهرومغناطيسية بتسممه وقتل بعضه والباقي دخل في حالة تشبه حالة الحياة المعلقة .
    لذلك نجد أن تفشي الوباء جاء بعد التوسع في نشر أجهزة الطاقة الكهرومغناطيسية وأجهزة الرادار، ففي عام 1918 ظهرت إنفلونزا هونج كونج وكانت المرة الأولى لظهورها .
    الأرض لديها طبقة تحميها في حزام (فان ألن) وهي طبقة من الجزيئيات المشحونة تحيط بالأرض وتقوم بدمج الحقول الكونية من الشمس والقمر تقوم بدمج ذلك وتوزيعه على كافة الكائنات الحية على كوكب الأرض، وقد قام الإنسان بوضع اجهزة تبث موجات راديوية وفي غضون 6 شهور حصلنا على وباء فيروسي جديد .
    لماذا فيروسي ؟؟؟
    لأن الناس أصيبوا بالتسمم فتقوم أجسامهم بمقاومة وطرد السموم، والتي تبدو مثل الفيروسات ويظن الناس أنه وباء إنفلونزا، ففي عام 1918 قرر قسم الصحة في بوسطن التحري عن قوة العدوى فقاموا بأخذ عينات من المصابين وحقنها في غير المصابين والنتيجة أن غير المصابين لم يتعرضوا لأي إصابة أو عدوى، حتى أنهم فعلوها عدة مرات وجربوها في الاحصنة التي أصيبت بالانفلونزا الإسبانية فلم يمرض أي حصان !!
    يمكنكم التأكد من ذلك بقراءة كتاب (قوز قزح الخفي) لكاتبه آرثر فورستنبيرح والذي يؤرخ كافة مراحل كهربة الكرة الأرضية وكيف حدث وباء جديد بعد 6 شهور من كهربة الأرض بالانفلونزا في كل أنحاء العالم.
    وعندما نسأل أنفسنا كيف إنتقلت العدوى من شخص يقيم في مدينة ووهان إلى شخص موجود في الإمارات ولم يسبق له السفر إلى الصين ولم يلتقي بشخص مصاب!! إذا لا توجد هنالك عدوى إنما تعرض الشخص المصاب لأشعة كهرومغناطيسية وهي ما يفسر حقيقة تنقل الوباء بهذه السرعة .
    إن ما حدث أخيرا" في خلال الستة شهور الماضية هو نتاج كهربة الأرض وكما تعرفون كيف حدث ذلك من خلال تقنية الجيل الخامس(5G) حيث يوجد 20 ألف جهاز بث صناعي يرسل إشعاعات في الأرض ونحن نحمل أجهزة الموبايل لنستقبل تلك الإشعاعات بصورة يومية وهذا مضر بالصحة، فهذه الاجهزة (الموبايل) تفكك بجميع المخلوقات (النبات،الحيوان،الانسان).
    وقد تختلف إصابة شخص لآخر حسب نسبة المعادن في جسمه .
    سؤال؟؟
    ماهي أولى المدن في العالم قامت بتغطية كاملة للجيل الخامس؟
    ستنصدمون عندما تعلمون الإجابة !!

    إنها مدينة ووهان الصينية التي ظهر فيها الوباء .
    أبحثوا في قوقل عن الدول التي تستخدم شبكة الجيل الخامس وستجدون الوباء منتشر فيها بكثرة، فهي تضعف الحهاز المناعي للإنسان ويكون عرضة لأي شيء.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شبكة الجيل الخامس(5G) و كورونا Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top