728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 9 مايو 2020

    محافظ الوادى الجديد: ضبط فورى لمن يخالف قرار الحظر بلعب كرة بالشوارع


     كتب/ احمد فتحى    

    وجه اللواء محمد الزملّوط، محافظ الوادي الجديد، الجهات المختصة بالتنسيق مع مديرية الأمن ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع مديرية الأمن ورجال الشرطة لضبط مخالفات حظر التجوال بدءاً من الساعة التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحا طبقا لقرار مجلس الوزراء للوقاية من فيروس كورونا وخاصة لمن يقومون من الشباب بخرق الحظر أمام منازلهم بلعب كرة القدم فى الشوارع .

    وقال المحافظ أن قوات الأمن تقوم بتحذير المواطنين بالتعاون مع سيارات تابعة للوحدات المحلية بالمراكز والقري قبل الدخول في وقت الحظر عبر مكبرات الصوت، يعقبها تنفيذ حملات أمنية مكبرة بتوجيهات من اللواء هشام لطفى، مدير أمن المحافظة، والتي تتولي المرور على الشوارع والميادين يوميا مشددة على تحرير محاضر للمخالفين في ظل التعاون الجاد من اصحاب المحلات والتكاتف مع جهود المحافظة لاجتياز أزمة كورونا بالوادي الجديد.

    أضاف الزملّوط، فى بيان صحفى أن قوات أمن الوادى الجديد تباشر تنفيذ قرار حظر التجوال على مستوى المراكز والقري ، ولن يتم التهاون مع من تسول له نفسه خرق القرار وتهديد الصالح العام وسلامة المواطنين بما يشمل وجميع الفئات العمرية من الشباب الممارسين للعبة كرة القدم في الشوارع خلال ساعات الحظر.

    أكد الزملوط، تحرير محاضر لهم والتحفظ عليهم لحين العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات مناشدًا أولياء الأمور وأهالي المحافظة منع أبنائهم النزول إلى الشوارع لتجنب التجمعات وخرق قرار الحظر، مهيبًا بضرورة مساعدة المسئولين في الحفاظ على سلامة أبنائهم ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تحديات انتشار فيروس كورونا المستجد.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ الوادى الجديد: ضبط فورى لمن يخالف قرار الحظر بلعب كرة بالشوارع Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top