728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الخميس، 30 يوليو 2020

    محافظ كفر الشيخ يؤكد على توافر السلع الغذائية والوقود وفتح المجازر مجاناً ويحذر من التعدي على الأراضي الزراعية


    كتبت / كريستين حنا 

     أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن جميع السلع الاستهلاكية متوفرة في الأسواق، خاصة اللحوم بأسعار مخفضة في دلتا ماركت، ومنافذ القوات المسلحة، والجمعيات الاستهلاكية، وأنه اطمأن على توفير الوقود، واسطوانات الغاز.

    وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن مجازر المحافظة ونقاط الذبح الـ19، ستستقبل الأهالي لذبح أضاحيهم مجاناً، محذراً من الذبح بالشوارع، مؤكداً أنه سيتم تغريم المخالفين 500 جنيه، مناشداّ المواطنين الالتزام بالتعليمات للحفاظ على نظافة الشوارع.

    وقال محافظ كفر الشيخ، إن غرفة العمليات بالمحافظة، والغرف الفرعية بمجالس المدن تتابع على مدار الساعة، الوضع بالمحافظة، وأنه وجه بالتدخل العاجل لأي أمر طارئ، مؤكداً أن مديرية الأمن برئاسة اللواء خالد العزب، حريصة على تأمين المصالح الحكومية والمنشآت العامة.

    وأكد محافظ كفر الشيخ، انه شدد على غلق الشواطئ والمتنزهات، ومنع التواجد بها، مناشداً أهالي المحافظة الالتزام بالتعليمات، حرصاً على سلامتهم، حتى لا يتعرض أي مواطن للغرق في مياه البحر المتوسط، وأنه وجه تعليماته لرؤساء المدن الساحلية بعدم السماح بالدخول للشواطئ.

    وقال محافظ كفر الشيخ، أنه شدد على تواجد الأطقم الطبية بالمستشفيات والوحدات الصحية، كما وجه بتنظيم حملات على مواقف السيارات للتأكد من التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية ،وارتداء الكمامات، وأنه يتابع المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح، والتيسيرات المقدمة للمواطنين.

    وأكد محافظ كفر الشيخ، إنه يحذر من استغلال بعض المواطنين، أجازة عيد الأضحى المبارك بالتعدى بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وأنه وجه رؤساء المدن والقرى بإزالة التعديات من المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: محافظ كفر الشيخ يؤكد على توافر السلع الغذائية والوقود وفتح المجازر مجاناً ويحذر من التعدي على الأراضي الزراعية Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top