728x90 شفرة ادسنس

***
  • اخر الاخبار

    الأحد، 30 أغسطس 2020

    رضا السعيد يعلن خوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة كفرالشيخ ومركز كفرالشيخ وقلين

    كتبت/ جيهان طارق 

    أعلن السياسي الشاب رضا السعيد ، خوضه انتخابات مجلس النواب 2020 عن الدائرة الاولى بمحافظة كفرالشيخ، والتي تضم مركز ومدينة كفرالشيخ وقلين والقرى التابعة لهم.

    وقال السعيد، إنه سيترشح في انتخابات مجلس النواب 2020 مدعومًا بثقة أهالي الدائرة فيه، خاصة وأن الكلمة الأولى والأخيرة أصبحت للناخب في اختيار من يمثله تحت قبة المجلس، مؤكدًا إيمانه الكامل في قدرة ووعي أهالي الدائرة الاولى بمحافظة كفرالشيخ “مركز ومدينة كفرالشيخ وقلين” على اختيار وانتخاب من هو أهل بأن يصبح صوتًا لهم تحت قبة المجلس ويمتلك القدرة على العمل لتحقيق مصالحهم والحفاظ عليها.

    وانتقد السعيد، القانون الجديد لتقسيم الدوائر، المقدم من ائتلاف دعم مصر لمجلس النواب، بسبب كبر الدوائر وإعادة تقسيمها قبيل كل انتخابات.

    وأكد السعيد، قدرته على المنافسة والوصول إلى جميع الناخبين في الدائرة الاولى، وأنه سيعظم جهده من أجل تحقيق آمال وأحلام أهالي الدائرة وإيجاد حلول للقضاء على آلامهم ومشاكلهم، وذلك من خلال التشريعات والقوانين التي يصدرها مجلس النواب حال فوزه في الانتخابات.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: رضا السعيد يعلن خوض انتخابات مجلس النواب عن دائرة كفرالشيخ ومركز كفرالشيخ وقلين Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby

    اخبار المحافظات

    Scroll to Top