728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأحد، 5 ديسمبر 2021

    ضبط عاطل بحوزته 23 كيلو حشيش بكفر الشيخ ب2 مليون جنيه

     

    كتب/رضا السعيد 

    تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ بالتعاون ومديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على عاطل تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذاً من دائرة مركز شرطة كفرالشيخ مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

    عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة كفرالشيخ.. وبحوزته 134 طربة لمخدر الحشيش وزنت 23 كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (2,000,000) إثنان مليون جنيه تقريباً.

    تمكنت حملة شنتها مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، من ضبط 8 أسلحة نارية “5 طبنجات، و 5 فرد خرطوش”، وضبط 1025 جرام حشيش، و150 جرام هيروين، و كيلو جرام بانجو، بحوزة عاطلين بعدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ.


    وضبطت الحملة 45 قضية تموينية متنوعة شملت “عدم الإعلان عن أسعار غذائية وغير غذائية، وعدم حمل شهادة صحية، لمزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص”، وضبط سبع غذائية منتهية الصلاحية وغيرهم من المخالفات المتنوعة، كما حررت الحملة المرورية 1450 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 14 دراجة بخارية، كما تمكنت حملة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 300 حكما قضائيا متنوعا ما بين حكم حبس جزئي، وحبس مستأنف، و غرامات جزئية مستأنفة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: ضبط عاطل بحوزته 23 كيلو حشيش بكفر الشيخ ب2 مليون جنيه Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top