728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 27 ديسمبر 2021

    إصابة 4 أشخاص باختناق بفوه كفر الشيخ

     

    كتب/رضا السعيد 

    أصيب 4 أشخاص بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية بإحدى المناطق بمدينة فوه،وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعمل الفحوصات والإجراءات الطية اللازمة لهم.


    تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور قسم شرطة فوة، يفيد بإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية.



     

    انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أنه خلال قيام الأسرة بالتدفئة عن طريق دفاية كهربائية داخل حجرة بمنزلهم، أصيبت الأسرة بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون ليصابوا جميعًا بحالة اختناق ويجري نقلهم إلى مستشفى فوة المركزي.


    وقد استقبلت مستشفى فوه المركزي، الحالات ال 4 المصابين بحالة اختناق بغاز أول أكسيد الكربون، نتيجة انبعاثه من دفاية كهربائية، وجميعهم من أسرة واحدة، و جاري التعامل معهم داخل استقبال مستشفى فوة المركزي، وجميع المصابين حالتهم مستقرة، وسيتم خروجهم من استقبال مستشفى فوه المركزي، خلال الساعات القادمة عقب التأكد من استقرار حالتهم الصحية.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: إصابة 4 أشخاص باختناق بفوه كفر الشيخ Rating: 5 Reviewed By: alsharq alaraby
    Scroll to Top