728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021

    بمشاركة 50 عارض ... محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض الأسر المنتجة بالممشي السياحي بالغردقة


    البحر الاحمر/أيمن بحر

     افتتح اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  ظهر اليوم  معرض  حرف وابداع للأسر المنتجة بالممشي السياحي بمدينة الغردقة   والذي يتم بالتعاون بين مديريتي التضامن الاجتماعي بالجيزة والبحر الأحمر  . 


    ومن جانبه وجه المحافظ الشكر لجميع القائمين على هذا المعرض مشيداً بما يحتويه من مشغولات يدويه وزخارف مؤكداً أن المعروضات تجذب العديد من المواطنين نظراً لجودتها وتنوعها . 


     كما أكد المحافظ أن الممشي السياحي مكانا مناسباً لإقامة هذا المعرض  نظرا لوجود العديد من الفنادق والقري السياحية مما يتيح للعديد من السائحين رؤية المعرض   وشراء العديد من المنتجات .  


     يذكر أن هذا المعرض يقام خلال الفترة من 28 / 12 /2021 حتي 3 / 1 / 2022  ويشارك به 50 عارض من بينهم مجموعة من الأجانب ، ويحتوي المعرض علي شنط  يدوية  اكسسوارات زخارف  سجاد ورسومات . 


    رافق المحافظ العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ  اللواء ممدوح نديم  رئيس حي جنوب الغردقة  والدكتور السيد سعداوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بمشاركة 50 عارض ... محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض الأسر المنتجة بالممشي السياحي بالغردقة Rating: 5 Reviewed By: aymanbahr
    Scroll to Top